خلطات تفتيح البشرة على الطريقة التونسية

احتلت المرأة التونسية المرتبة الأولى في قائمة أجمل نساء العالم العربي، في الوقت الذي دخل ضمن القائمة كل الدول العربية، وفقا لموقع" رانكر"، ما جعل الكثيرات شغوفات للتعرف على سر تألقها، إطلالتها المشرقة ونضارة بشرتها دون منازع.

"هي" اطلعت على خلطات تفتيح البشرة على الطريقة التونسية من خبيرة العناية بالبشرة حيات التونسية من القاهرة، كي يتوافر لديك عزيزتي خلطات مميزة ، سهولة وبسيطة، للحصول على بشرة نضرة بجمال المرأة التونسية.

خلطات تفتيح البشرة على الطريقة التونسية

اختارت خبيرة العناية بالبشرة حيات، أفضل الخلطات لتفتيح البشرة على الطريقة التونسية، ليست بعيدة عن المكونات الطبيعية المتعارف عليها، لكن توظيف الاستفادة منها مرتين في الأسبوع هو سرنجاحها في تفتيح البشرة على الدوام.لكن يفضل تجربتها على اليدين قبل الاستخدام، للتأكد من عدم التحسس منها، على النحو التالي:

خلطة الباروق وماء الورد

يعتبر حجرالباروق التونسي من أفضل المكونات في دولة تونس، المستخدمة لعلاج مشكلات الجلد والبشرة، خصوصا" توحيد لونها، تفتيحها وترطيبها على الدوام"، لذا يمكنك عزيزتي الاستفادة من مطحون حجرالباروق وماء الورد فقط، لتفتيح البشرة على الطريقة التونسية بكل سهولة، فما عليك سوى وضع الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة قبل الخلود للنوم  وغسلها بالماء البارد للحصول على أفضل النتائج.

خليط القهوة وزيت الزيتون

تفضل المرأة التونسية مكونات القهوة المتفاعلة مع زيت الزيتون للحصول على بشرة نقية، لذا قومي بخلط مقادير متساوية منهما مع قليل من السكر البني، وزعي الخليط على بشرتك لمدة15  دقيقة، اغسليها بالماء البارد، مرري مكعبات ماء الشاي الأخضر الثلجية عليها لتفتيح البشرة بصفة مستمرة.

خليط أزهارالكاموميل والعسل

تعتبرأزهارالكاموميل من النباتات المفضلة للمرأة التونسية للحفاظ على نضارة بشرتها، لذا استفيدي عزيزتي من" مطحون الكاموميل، العسل، الردة" عن طريق اسحقه كي يشبه الكريم، ضعي الخليط على بشرتك لمدة 20 دقيقة، اغسليها بالماء البارد، مرري مكعبات الماء الثلجية، ما يساعد على تفتيح بشرتك وتألقها بالشكل الفعال.

وأخيرا اخترنا لك عزيزتي أفضل خلطات تفيتح البشرة على الطريقة التونسية، فما رأيك في تطبيقها بانتظام للتمتع بجمال يضاهي المرأة التونسية.