صبغات الشعر الأحمر أحدث موضة للمواسم المقبلة

في ظل كثرة صيحات الشعر وألوان الخصل الجديدة التي تبرز في المواسم المقبلة، لفتنا العديد من صبغات الشعر المميزة والمتجدّدة بتدرجات اللون الأحمر لجعل إطلالتك في غاية الجمال والجرأة. فلا بد أن تواكبي أبرز إختياراتهن الملفتة من أهم دور الأزياء العالمية، لتختاري منها ما يناسبك.

إليك من خلال الصور صبغات الشعر الأحمر، كونه يعتبر أحدث موضة للمواسم المقبلة، بتدرجات عصرية وأخرى جريئة.

صبغات الشعر الأحمر القوي

صبغات الشعر الأحمر القوي من 16Arlington

بجرأة حيوية وألوان لم نعتد عليها باختياراتنا السابقة، لفتنا صبغات الشعر الأحمر التي تأتي ملفتة بتدرجات قوية ومناسبة للشعر الطويل. فاختاريه مع الخصل الويفي على طريقة دار 16Arlington لتطبيق هذا اللون على كامل خصل الشعر بجرأة لم يسبق لها مثيل مع الغرة الأمامية الصغيرة.

صبغات الشعر الأحمر الداكن

 صبغات الشعر الأحمر الفاتح من Valentino

أما تدرجات صبغات الشعر الأحمر بتدرجات داكنة الشعر فتبدو متنوعة ومتجدّدة بإطلالات نشاهدها للمرة الأولى خصوصاً مع الشعر المالس والبارز مع تسريحات شعر ملفتة من دار Prabal Gurung. أما صبغات اللون الأحمر اللماع، فتبدو مختلفة لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة مع البشرة البيضاء مثلما شاهدنا إطلالات Blumarine.

صبغات الشعر الأحمر الفاتح

صبغات الشعر الأحمر الداكن من Prabal Gurung

وتأتي صبغات الشعر الأحمر الفاتح لتكون من الصبغات الأساسية التي لا يجب التخلي عنها في المواسم المقبلة، خصوصاً مع قصات الشعر المالس وتسريحات شعر الكعكة الناعمة من دار Valentino لضفي سحراً خاصاً على تسريحات الشعر المرفوع مع الخصل المتطايرة بأسلوب عفوي وشبابي.