خلطة المايونيز لتطويل وتنعيم الشعر

وصفات العناية بالشعر وتطويله وتنعيمه كثيرة، ومن ضمن أهمها يأتي المايونيز الذي يعطيك أفضل النتائج بالفعل وبسرعة ملحوظة. اليوم، تعرفي على أبرز فوائد المايونيز لتطويل وتنعيم الشعر واكتشفي طريقة عمل الخلطات الطبيعية معه لتجربيها بنفسك.

فوائد المايونيز لتطويل وتنعيم الشعر:

يحتوي المايونيز على الكثير من الزيوت العطرية التي تغذي الشعر وتزيد ترطيبه، مما يجعله الحل الأنسب للتخلص من جفاف الشعر وبالتالي ترطيبه إلى حد إنعاش الجذور لتطويله وتنعيمه. إلى جانب ذلك، يقوم المايونيز بحماية الشعر من أشعة الشمس الضارة، ويعمل على تجديد خلايا الشعر وإصلاحه من التلف والتقصف إذا كتت تستخدمين الحرارة وأدوات تصفيف الشعر كثيراً.

ويحتوي المايونيز على الكثير من البروتين الذي يزيد من قوة الشعر وكثافته وملء الفراغات الموجودة بسبب تصاقطه، مما يعطي مظهر أجمل وأنعم لشعرك بشكل عام. بالفعل يحتوي المايونيز على الكثير من الفوائد الرائعة لشعرك مما يجعله شيء أساسي في عالم النصائح الجمالية التي يجب عليك تجربتها بنفسك.

خلطة المايونيز لتطويل وتنعيم الشعر:

يمكنك وضع كمية مناسبة من المايونيز على كامل شعرك بداية بالأطراف ووصولاً إلى الجذور، وقومي بتدليك فروة الرأس جيداً ثم ضعي كيس بلاستيكي على كامل الشعر ولتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء البارد أو الفاتر أولاً ومن بعدها الشامبو والقليل من الفانيليا للتخلص من رائعة المايونيز.

ويمكنك أيضاً خلط كوب من المايونيز مع ملعقة من زيت الجوجوبا وأخرى من زيت الزيتون، وملعقة من العسل الطبيعي و3 قطرات من زيت الشاي. ضعي الخلطة على شعرك المبلل واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل غسله مجدداً بنفس الطريقة السابقة.