طريقة عمل تسريحات شعر الضفائر الطويلة موضة هذا الموسم

تعتبر تسريحات شعر الضفائر الطويلة موضة صيف 2019 خصوصاً مع تطبيق الخصل العريضة التي تنسدل سواء على الظهر أو على جانب الأكتاف. فاختاري موديلات عصرية يمكنك تطبيقها سواء في ساعات النهار او خلال المناسبات ،من خلال الصور العصرية التي برزت، تعلّمي طريقة عمل تسريحات شعر الضفائر الطويلة كونها تعتبر موضة هذا الموسم.

طريقة عمل تسريحات شعر الضفائر الطويلة :

تسريحات شعر الضفائر مع الوشاح

تسريحات شعر الضفائر العريضة مع الوشاح الملوّن من Stella Jean

من أبرز تسريحة شعر الضفائر تلك التي تنسدل مع الخصلة العريضة على كامل الظهر بشكل منخفض بأسلوب يتناسب مع الشعر الطويل. فطبّقي بـأسلوب دار Lanyu  تسريحات شعر الضفائر الطويلة مع الرباط الملون الذي يبرز بشكل أكسسوار للشعر العصري لتعود الخصلة وتنسدل على نصف الظهر بنعومة تامة. كما يمكنك دمج الوشاح الملون والمزخرف مع الضفائر الطويلة على طريقة دار Stella Jean.

تسريحات شعر الضفائر العريضة

 تسريحات شعر الضفائر العريضة على الظهر من Cushnie

ومن احدث موضة في صيف 2019، اختيار تسريحات شعر الضفائر الطويلة المنسدلة بطرق منخفضة وعريضة من خلال سحب الشعر الطويل الى الخلف على طريقة Max Mara لتناسب هذه التسريحة ساعات النهار، خصوصاً عند تطبيقها مع قبعات الشعر اليومية من وحي دار Cushnie.

تسريحات شعر الضفائر الجانبية

 تسريحات شعر الضفائر الجانبية مع الشعر المبلل من Alexander McQueen

في حال أردت التفنن بتطبيق احدث موضة في صيف 2019، يمكنك اختيار تسريحات شعر الضفائر الطويلة والمنسدلة على جانبي الأكتاف بطرق شبابية وملفتة في الوقت عينه. فاختاري من دارAlexander McQueen الضفائر الرفيعة وطبّقيها مع الشعر المبلل لتتخطي تسريحات الشعر الكلاسيكية التي اعتدنا عليها.