قصات وتسريحات شعر تناسب الوجه الدائري مستوحاه من نجمات هوليوود

أشكال الوجه المختلفة تحتاج طرق مختلفة لاعتماد الشعر والمكياج حتى تبدو أجمل وكاملة متكاملة. ولصاحبات الوجه الدائري، إليك أجمل تسريحات الشعر والقصات المختلفة لتجربيها في هذا الموسم مستوحاه من أجمل نجمات هوليوود.

تسريحات الشعر القصير للوجه الدائري من نجمات هوليوود:

ما لا يعلمه الكثيرين هو أن قصات الشعر القصير تليق بالوجه الدائري، ولا ينبغي عليك الخوف من هذه التسريحات أبداً كونها رائعة وتناسبك بوجهك الدائري حقاً، ويمكنك رؤية هذا الشيء من نجمات هوليوود مثل إيما ستون Emma Stone، سيلينا غوميز Selena Gomez، ميراندا كير Miranda Kerr، جينيفر لورينس Jennifer Lawrence، ميلا كونيس Mila Kunis وغيرهن الكثير.

لكن كما ترين بجميع الصور، من الأجمل اعتماد الشعر القصير مع إضافات صغيرة مثل الغرة الجانبية والغرة الكاملة على الجبين، وتسريح الشعر بطريقة ويفي تمنحه كثافة أكبر، وببساطة إبقاء الشعر إلى الأمام حتى يبدو الوجه نحيل أكثر.

تسريحات الشعر الطويل للوجه الدائري من نجمات هوليوود:

وبالطبع تسريحات الشعر الطويل لا تعد ولا تحصى للوجه الدائري، وبالتحديد تسريحات الشعر الويفي منها التي ستليق بك بشكل مثالي. كما ترين بالصور، يمكنك اعتماد تسريحات كعكة الشعر وذيل الحصان بطرق كثيرة كلها تشمل الغرة بأشكالها المختلفة وتكون رخوة بدلاً من التسريحات المشدودة أو المثبتة التي باتت صيحة مهمة في هذا الموسم.

استوحي تسريحاتك من كريسي تيجن Chrissy Teigen، أديل Adele، سيلينا غوميز Selena Gomez، ميلا كونيس Mila Kunis والكثير من النجمات العالميات الأخريات.