صور دانا مارديني بتسريحة شعر جريئة في احدث اطلالة لها

رغم قلة ظهورها الإعلامي ونشاطاتها على السوشيال ميديا، الا ان الممثلة السورية دانا مارديني فاجأت متابعيها في الساعات الماضية بالإطلالة عليهم بأحدث صورة لها كشفت فيها عن تغيير صادم في لوك شعرها.

دانا مارديني تتخلى عن شعرها الطويل

وبدت دانا مارديني بإطلالة شعر جريئة وعصرية في الصورة التي نشرتها، متخلية عن شعرها الطويل الداكن الذي اشتهرت فيه منذ بداية مشوارها الفني، لتواكب صيحة الشعر الذكوري القصير مع تلوينه بخصل الاومبريه الشقراء وترك الغرة مسدلة على جبينها.

دانا مارديني طلبت من جمهورها عدم "الزعل" بحال لم تعجبهم قصة شعرها الجديدة فعلقت على الصورة قائلة :" " شكرا لكل يلي قالولي حلو و ل يلي زعلوا لا تزعلوا بيطول بس جربت".

كما اعتمدت مكياج ناعم بألوان ترابية رقيقة عكست جاذبية ونعومة ملامحها ذات الطابع الطفولي، وارتكز على تحديد الوجه بالكونتور واضاءته بالهايلايتر مع الألوان تدرجات الألوان البنية والعاجية.

دانا مارديني بين الشعر الطويل والقصير

وانقسم جمهور دانا بين من تغزل بنيو لوك شعرها الجديد معتبرين بأنها بدت أكثر عصرية ونعومة عن السابق، بينما رأى ان الشعر الطويل يمنحها أنوثة بشكل مضاعف.

دانا مارديني

ومن الجدير ذكره بأن دانا مارديني لا تحبذ كثيرا الظهور على السوشيال ميديا، فهي من النادر ان تنشر صورا او تفاصيل من يومياتها، ولم تشارك هذا العام بأي أعمال درامية في شهر رمضان 2019، فيما لاقت شهرة واسعة بعد مشاركتها في مسلسل "تانغو" مع النجم باسل خياط ودانييلا رحمة.

شاهدوا اطلالة دانا مارديني بالشعر القصير واللون الجديد، وهل برأيكم ناسبها عن السابق؟