بالخطوات تسريحات شعر مبتكرة ومختلفة للشعر القصير

بالخطوات تسريحات شعر مبتكرة ومختلفة للشعر القصير ،إذا كنت تريدين اعتماد إطلالات الشعر القصير في صيف 2019، كونه من أبرز صيحات الصيف بشكل عام، يجب عليك اكتشاف أجمل التسريحات الشعر المبتكرة والمختلفة التي يمكنك تجربتها للمناسبات أو حتى لكل يوم. تعرفي على تسريحات شعر مبتكرة ومختلفة للشعر القصير .

تسريحات شعر مبتكرة ومختلفة للشعر القصير:

تسريحات الشعر القصير المرفوع

تسريحات الشعر القصير المرفوع ،الكثير يظن بأنه ليس من الممكن اعتماد تسريحات شعر مرفوعة جذابة للشعر القصير، لكن في الحقيقة هو أمر بسيط للغاية. كما ترين بالصور، يمكنك التفنن بالتسريحات المرفوعة من خلال لف شعرك ليكون ويفي، ومن ثم رفعه من الأمام إلى فوق وتثبيته بالدبابيس، ورفعه من الأطراف إلى المنتصف وتثبيته مجدداً. هذه التسريحات هي الأفضل لك في المناسبات والحفلات.

ويمكنك أيضاً  رفع المنطقة العلية من الشعر إلى فوق وتثبيت السفلى بالدبابيس ليصبح لديك كعكة شعر عصرية مميزة يمكنك إضافة الاكسسوارات إليها.

تسريحات شعر قصير مع الاكسسوارات

ومن أجمل الإضافات التي يمكنك تزيين شعرك القصير بها دون الحاجة إلى اتباع أي خطوات أخرى هي اكسسوارات الشعر العصرية لصيف 2019، التي تتمحور حول الألوان الزاهية للمشابك والبندانه والحلقات وكل نوع آخر منها. ركزيها على جهة واحدة من الشعر مع تثبيت الشعر إلى الجهة الأخرى لأجمل إطلالة عصرية، أو اتبعي أي طريقة أخرى تريديها.

تسريحات شعر قصير مع الضفائر

إضافة الضفائر المختلفة لشعرك القصير أمر في غاية السهولة، حيث أنه بإمكانك صنع ضفائر صغيرة عادية أو فرنسية لتبدو مثل الطوق حول الشعر، ويمكنك صنع ضفائر الشلال على جهة واحدة من الشعر، أو حتى صنع ضفيرة أو ضفيرتين فرنسية على كامل الشعر كما ترين بالصور المرفقة.

تسريحات الشعر القصير المبلل

تسريحات الشعر القصير المبلل واهدة من أجمل تسريحات شعر مبلل ،ولا يمكنك إكمال الإطلالة العصرية المثالية دون تجربة تسريحة الشعر المبلل على شعرك القصير، سواء من خلال بله قليلاً من الأمام أو كثيراً على كله، ويمكنك اعتماده بالشعر الناعم أو الويفي وإذا أردت أيضاً رفعه إلى فوق وهو مبلل.