4 قصات شعر يمكن تطبيقها في عيد الفطر 2019

مع اقتراب عيد الفطر 2019 لا بد أن تجدّدي إطلالاتك الجمالية من خلال تطبيق قصات شعر جديدة وعصرية لإطلالة ملفتة وساحرة في هذه المناسبة، خصوصاً مع اختار موديلات جريئة تحافظ على جمال الملامح سواء مع قصات شعر كاري أو بيكسي لا تتعدى حدود الاذن.

إليك صور4  قصات شعر يمكن تطبيقها في عيد الفطر 2019 لإطلالة جذابة، خصوصاً عندما تختاريها من أهم الدور العالمية.

قصات شعر كاري مستقيمة

اختاري لعيد الفطر 2019، أجمل قصات شعر كاري ومجعّدة بطريقة ملفتة مع الخطوط المستقيمة التي تتلاءم مع جمال إطلالاتك. فطبّقي بأسلوب دار Coach قصات شعر كاري تخفي الأذنين. كما اعتمدي قصات شعر كاري عفوية لساعات النهار مع الخصل الريترو والغرة الجانبية التي تصل الى حدود الأذنين على طريقة Zimmermann.

قصات شعر قصيرة

كما يمكنك اختيار قصات الشعر القصير والناعم التي تمنح المرأة اطلالة شبابية من خلال قص الخصل الى حدون الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الخلف بأسلوب Cividini وعدم اسدال الغرة الامامية، لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن التكلفة في عيد الفطر 2019.

قصات شعر بيكسي

كما يمكنك اختيار قصات الشعر البيكسي الذكوري مع الحفاظ على التجاعيد المميزة واسدال الغرة الامامية، لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة بأسلوب Giorgio Armani. وللحصول على إطلالة عصرية في عيد الفطر 2019، اختاري الشعر القصير بتسريحة البيكسي ستايل مع الغرة العالية والشعر المبلل بطريقة  ساحرة على خطى دار APC.

قصات شعر ذكوري

ويبدو ان قصات الشعر الذكوري ستكون بارزة خصوصاً لعيد الفطر 2019. فيمكنك اختيار الشعر الذكوري الذي لا يغطي أذنيك على خطى دار Balmain، او ترك الشعر منسدلاً مع الفرق الوسطي العصري ليصل الى حدود الأذن.