ماسكات زيت السمسم للعناية بالشعر في عيد الفطر

استفيدي عزيزتي من ماسكات زيت السمسم للعناية بالشعرفي عيد الفطر، كونها تعيد الحيوية، اللمعان، تغذي بصيلاته  وترطبه بعد الإنتهاء من أيام الصوم المباركة.

اختارت لك خبيرة العناية بالشعر نهى شعبان من جدة، أفضل ماسكات زيت السمسم للعناية بالشعر في عيد الفطر، على النحو التالي:

ماسك زيت السمسم والليمون للشعر الجاف

امزجي مقادير متساوية من زيت السمسم وعصير الليمون، دلكي فروة الرأس بالماسك، اتركيه لمدة 30 دقيقة قبل الاستحمام، ما يساعد على ترطيب شعرك  ومعالجته من الجفاف والتكسر خلال عيد الفطر.

ماسك زيت السمسم والبيض للشعر العادي

اخفقي حبات البيض حسب طول شعرك، أضيفي عليه مقادير متساوية من" زيت السمسم وزيت الخروع"،  ضعي الماسك على فروة رأسك حتى الأطراف، اتركيه لمدة 60 دقيقة قبل الاستحمام، ما يعزز نمو شعرك وتقوية بصيلاته في عيد الفطر.

ماسك زيت السمسم و مجموعة الزيوت للعناية بالشعر

اخلطي مقادير متساوية من" زيت السمسم، زيت البندق، زيت الخروع، زيت الزيتون، زيت جوز الهند"، افركي بلطف فروة رأسك حتى الأطراف بالماسك، اتركيه لمدة 30 دقيقة قبل الاستحمام، ما يمنحك الحيوية واللمعان لشعرك خلال أيام عيد الفطر.

ماسك زيت السمسم والخيارلشعر صحي

استفيدي من عصير الخيار مع مكونات زيت السمسم الفعالة، لتعزيز نمو شعرك وتقويته خلال أيام عيد الفطر، لذا قومي بوضع الماسك على فروة راسك لمدة 60  دقيقة قبل الاستحمام، كرري الماسك بانتظام وستلاحظين الفرق على الدوام.

ماسك زيت السمسم والزنجبيل

ابشري حبة من الزنجبيل الطازج، أضيفي مقدار مناسب لطول شعرك من زيت السمسم، ضعي الماسك على فروة رأسك، غطي شعر بمنشفة دافئة لمدة 15 دقيقة قبل الاستحمام،  ما يساعدك استعادة جماله وحيويته خلال أيام عيد الفطر.

ماسك زيت السمسم والألوفيرا

سخني مقداير متساوية من زيت السمسم وجل الألوفيراعلى نار هادئة لبضع دقائق، اتركي الماسك حتى يبرد، طبقي الماسك على فروة رأسك حتى الأطراف لمدة 40 دقيقة، ما يزيد من جمال وجاذبية شعرك أثناء عيد الفطر.

ماسك زيت السمسم والأفوكادو

استفيدي من مكونات ثمرة الأفوكادو الغنية بنسبة عالية بمضادات الأكسدة وفيتامين E مع زيت السمسم،  للعناية بشعرك خلال عيد الفطر، فما عليك سوي خلط مقداير متساوية منهما على حسب طول شعرك، طبقي الماسك على فروة رأسك حتى الأطراف، اتركيه لمدة 60 دقيقة قبل الاستحمام، ما يساعدك على استعادة حيوته بالشكل الصحي.