من الأجمل كيت ميدلتون أم ميغان ماركل بتسريحة الشعر المرفوع؟

تختار كل من دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ودوقة سايكس ميغان ماركل تسريحات شعر تناسبهن. ولأنهن من العائلة المالكة، تحتم عليهن المناسبات الرسمية أن يعتمدن تسريحات شعر مرفوعة تناسب الإطلالات الأنيقة. جمعنا لك بعض الصور لهذه الإطلالات كي تختاري من الأجمل، كيت ميدلتون أم ميغان ماركل بتسريحة الشعر المرفوع.

من الأجمل كيت ميدلتون أم ميغان ماركل بتسريحة الشعر المرفوع؟

تسريحة الكعكة الخلفية

تختار كيت ميدلتون في أغلب الأحيان أن تعتمد تسريحة الكعكة الخلفية بشكل ترفع به كل خصل شعرها عن وجهها. ومن الواضح أنها تفضل أن تدخل لمساتها البسيطة على التسريحة كي لا تكون تسريحة الكعكة كلاسيكية مملة، وذلك من خلال إدخال الخصل مع بعضها أو الاستعانة بجديلة ناعمة وغير مشودة أو حتى من خلال إضافة اكسسوارات ناعمة كحبوب اللؤلؤ أو القبعة الرسمية.

أما ميغان ماركل، فتعتمد عكس أسلوب كيت في تسريحة الكعكة حيث أنها تختار أن تترك الخصل القصيرة منسدلة على الجبهة لتُعطي تسريحتها شكلاً عفوياً وطبيعياً. كذلك، هي تختار أن تربط تسريحتها بشكل بسيط لا يدخله الكثير من التفاصيل، على عكس كيت.

تسريحات مرفوعة بشعر منسدل

قلما تختار كيت أو ميغان تسريحات الشعر المرفوعة بشعر منسدل، إلا أنهن حين تعتمدن هذه التسريحة، تختار كل واحدة منهن أسلوب التسريحة التي تفضلها. مثلاً تختار كيت رفع الشعر بأسلوب ذيل الحصان الرخو وتسحب غرتها جانباً، أما ميغان، فترفع خصل قليلة من شعرها للخلف وتترك الخصل القصيرة مفرودة على وجهها بحرية.