صور نجمات اخترن لون الشعر الداكن ..من الأجمل؟

تحافظ العديد من النجمات على لون شعرهن الداكن الطبيعي والذي يلائم جمالهن الشرقي الجذاب مع اعتماد البعض منهن على تغيير درجات طفيفة بلونه بين تدرجات البني الداكن والأسود، وتتصدرهن كل من هيفاء وهبي ونادين نجيم وسيرين عبد النور واللواتي من النادر أن نراهن بألوان شعر مغايرة للداكن أو صبغات بلون فاتح مثل الأشقر وتدرجاته.

نستعرض معكم أبرز النجمات اللواتي يحبذن لون الشعر الداكن في غالبية اطلالات مشوارهن الفني:

نجمات لبنانيات بالشعر الداكن

تتفق كل من النجمات اللبنانيات هيفاء وهبي ونادين نجيم وسيرين عبد النور وماغي بوغصن على اختيار ألوان داكنة لشعرهن الحيوي مع اختلاف درجات الألوان وفق بشرتهن او لون العيون. وتتصدر هيفاء وهبي دوما بلون الشعر الأسود الداكن الذي اشتهرت فيه منذ بدايتها الفنية ولا تحبذ تغيير لونه الا في حالات نادرة، مثل اعتمادها اللون الأحمر في مسلسلها "كلام على ورق"، او خلال خضوعها لجلسات تصوير لكنها تستعين غالبا بالشعر الملون المستعار بدلا من صبغ شعرها.

نجمات بالشعر الداكن

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي تطل حاليا على المشاهدين من خلال مسلسل "الهيبة الحصاد" تتمسك هي الأخرى بلون شعر الداكن وترفض كلياً تبديل لونه الأصلي، ومن المعروف أن سيرين تتميز بذوقها الكلاسيكي الناعم ولا تحب المغامرات في اطلالاتها الجمالية.

وتماثلها في رأيها النجمة نادين نجيم بطلة مسلسل "خمسة ونص" التي تحبذ كثيرا ألوان الشعر الداكن، لكنها أكثر جرأة من سيرين حيث تعمد الى تغيير درجات لونه كل فترة لكن ضمن اطار درجات البني  والكراميل مع اضافة بعض الخصل باللون العسلي مثلا، كما أنها سبق وأن اطلت بالشعر الأشقر ضمن مشاهد مسلسلها "نص يوم"، وتتفق معها بالتغييرات الطفيفة النجمة ماغي بو غصن.

نجمات بالشعر الداكن

تتميز نجمات الخليج والمغرب العربي بجمال شرقي يرتكز على البشرة الحنطية والعيون الداكنة مع الشعر الأسود، وحافظت بعضهن على هذا الطابع في مجمل مشوارهن الفني ، وأبرزهن النجمة الإماراتية أحلام التي تتمسك بلون شعرها الأسود الحالك، وهو لون يليق بملامحها.

نجمات بالشعر الداكن

الفنانة المغربية دنيا بطمة نراها تعتمد بشكل عام ألوان الشعر القاتم بين ظلال الكستنائي الجذاب والكراميل الراقي.

ورغم أن الفنانة بلقيس فتحي تختار ألوان شعر متنوعة بشكل متجدد، لكنها سرعان ما تعود الى شعرها الكستنائي الداكن والذي يتوائم مع لون عينيها وحواجبها.

شاهدوا في الألبوم المرفق صور نجمات يخترن بشكل دائم ألوان الشعر الداكن ..ومن برأيكم يليق بها أكثر هذا اللون؟.