تسريحات شعر جذابة مستوحاه من إطلالات جينيفر لوبيز

تعودنا على إطلالات النجمة العالمية الجذابة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، التي تبهرنا دائماً باختياراها الجمالية الممتازة والتي تليق بها للغاية. اليوم، استوحي تسريحات شعر جذابة وبسيطة للغاية من جينيفر لتجربيها بنفسك لهذا الموسم.

تسريحات شعر جذابة مستوحاه من إطلالات جينيفر لوبيز:

تسريحات النصف رفعة:

من أجمل تسريحات شعر جينيفر هي التسريحات بالشعر الويفي مع النصف رفعة من فوق كما ترين بالصور، وهي تسريحة بسيطة للغاية لكن في الوقت ذاته مثالية للمناسبات والحفلات إذا أردت شيء سريع وعصري ورائع ليكمل إطلالتك. استوحي بعض الأفكار المميزة هذه من إطلالات جينيفر في هذه التسريحة بالتحديد.

تسريحات كعكة الشعر:

ربما تكون تسريحة كعكة الشعر من أكثر التسريحات المفضلة لدى جينيفر، كونها تكررها باستمرار لكن بطرق مختلفة. جربت كعكة الشعر الرخوة والمتوسطة، وكعكة الشعر المرتفعة والمشدودة للغاية مع الشعر المثبت من جميع الجهات. ومع هذه الإطلالات، اعتمدت في بعض الأحيان لمسات من الضفائر الصغيرة والأنثوية الناعمة.

تسريحات الشعر المبلل:

اعتمدت جينيفر أيضاً تسريحات الشعر المبلل العصرية بشكلها المعتاد والأساسي، وهي بالشعر الناعم المثبت إلى الوراء. لكن مثلما ترين بالصور، كانت اختيارتها للشعر المبلل بسيطة وناعمة المظهر على عكس النجمات الأخريات اللواتي اعتمدناها بطريقة جريئة للغاية. يمكنك تجربة التسريحة على طريقة جينيفر للمسة ناعمة أكثر.

تسريحات ذيل الحصان:

كما أنها اختارت في الكثير من الأحيان تسريحة ذيل الحصان المرتفعة والمنخفضة والمتوسطة، وجميع هذه التسريحات كانت تليق بها للغاية وتناسب إطلالاتها بشكل عام. وفي معظم تسريحاتها بذيل الحصان، اعتمدت جينيفر لوك الشعر المشدود والمثبت للغاية بدلاً من لوك الشعر الرخو، وهي لمسة تضيفها جينيفر في تسريحاتها كثيراً.