ألوان صبغات الشعر بدرجات المشمشي موضة صيف 2019

من أبرز صبغات الشعر لهذا الموسم وصيف 2019 هي بدرجات المشمشي سواء الفاتحة أو الداكنة، وهي من أكثر ألوان الشعر جرأة في هذه الفترة. تعرفي أكثر اليوم على صبغة الشعر هذه واعتمديها إذا كنت من محبات الإطلالات الجريئة.

الشعر المشمشي الجذاب في صيف 2019

ألوان صبغات الشعر بدرجات المشمشي موضة صيف 2019:

مع اقتراب الموسم القادم الذي سيقدم لنا أكثر صيحات جمال صيف 2019 جاذبية، من المهم أن تعرفك على هذه الصيحة التي حتماً تعتبر على الناحية الجريئة من صيحات الجمال، لكن يمكنك اعتمادها بطريقة خفيفة أكثر إذا لم تملكي الجرأة الكافية.

هناك الكثير من صبغات الشعر التي عادت إلى ساحة الجمال بعد إختفاء طويل، لكن الصيحة هذه بصبغة الشعر بدرجات المشمشي تعتبر جديدة وحديثة ولم تنتشر كثيراً في السابق، لكنها أصبحت أساسية للصيف القادم. وهي من الدرجات الجريئة للشعر تماماً مثل الوردي الفاتح أو الأزرق أو ما يشابهها من ألوان زاهية وغريبة للشعر.

الشعر المشمشي الأومبريع على الأطراف

إذا كنت تريدين مواكبة آخر صيحات الجمال والموضة وتعشقين الإطلالات الجريئة والمميزة بشكل واضح، اختاري صبغة الشعر هذه بالتأكيد، ويمكنك اعتمادها بأكثر من طريقة وأكثر من درجة تعرفي عليها أكثر الآن.

طرق اعتماد صبغات الشعر المشمشية في صيف 2019:

هناك طرق كثيرة يمكنك من خلالها اعتماد هذه الصبغة المميزة، ومثلما ترين بالصور، يمكنك اختيار الدرجة السائدة في الصبغة، سواء كانت المشمشي الفاتح أو المشمشي الداكن، أو حتى لون شعرك الطبيعي، واختيار سواء اللوك بالإجمال فاتح أو متوسط أو داكن اللون. 

يمكنك أيضاً اختيار نمط الصبغة أن يكون بالخصل الصغيرة المفرقة بدرجات الأشقر مع لمسة المشمشي الجذابة التي يبان من تحتها لون شعرك الأصلي، وهي إطلالة مختلفة وتمنحك لمسة مميزة أكثر ، والطريقة الأخرى هي من خلال تفتيح الشعر بالتدريج لتحصلي على إطلالة الأومبريه، من خلال ترك لون شعرك الطبيعي من عند الجذور وتفتيحه تدريجياً حتى تصل إلى اللون المشمشي من الأطراف. 

إطلالات جريئة ومميزة في صيف 2019

استوحي إطلالتك من الصور المرفقة واختاري هذه الصبغة سواء للشعر البني أو الشعر الأشقر أو أي لون آخر بينهم.