صور سوزان نجم الدين بـ نيو لوك شعر جديد

أطلت النجمة السورية سوزان نجم الدين على متابعينها على انستغرام بـ "نيو لوك" شعر جديد متخلية عن لون شعرها الأشقر السابق، واعتمدت له اللون الرمادي بالظل الداكن، وهو لون تظهر به لأول مرة في مشوارها الفني قبل وفاة زوج سوزان نجم الدين بمده قصيرة.

سوزان نجم الدين بنيو لوك شعر جديد

وشاركت سوزان نجم الدين جمهورها عبر انستغرام بأحدث صورة لها بإطلالتها الجديدة وظهرت فيها بلون شعر رمادي مع الشعر القصير المموج، وعلقت قائلة "نيو لوك المبدع مجيد زهير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

وبدت متألقة بهذا التغيير مع لون بشرتها الفاتحة ومكياجها الناعم وابتسامتها الجذابة، فأشاد الجمهور بإطلالتها معتبرين بأنها ناسبتها جدا واضفت اللمسات العصرية على لوكها.

سوزان نجم الدين اعتمدت في فترة سابقة على درجات اللون الاشقر لشعرها وقصة الكاريه التي تصل الى حدود الأكتاف، بينما اشتهرت في بداياتها بالشعر الطويل.

سوزان نجم الدين

يذكر ان الممثلة السورية ​سوزان نجم الدين​ انضمت مؤخرا الى فريق عمل فيلم "حملة فرعون" والفيلم عن قصة العظماء السبعة من إخراج رؤوف عبد العزيز.

ويأتي انضمام سوزان نجم الدين لفيلم حملة فرعون، ليكون ثاني عمل سينمائي لها داخل مصر بعد بطولة “قط وفار” مع محمود حميدة والكاتب وحيد حامد والمخرج تامر محسن.