البروش احدث موضة في اكسسوارات الشعر لربيع 2019

تعتبر اكسسوارت الشعر من الصيحات الجمالية الأبرز في ربيع 2019، خصوصاً عندما تختار المرأة الموديلات العصرية التي تزيّن التسريحات بأسلوب البروش. فلا بد أن تختاري من أهم الماركات العالمية القطع الكبيرة والملفتة للنظر لتضفي على جمالك إطلالة جمالية ساحرة.

اختاري من خلال الصور، البروش كاحدث موضة في اكسسوارات الشعر لربيع 2019 لجعل ملامحك مشرقة ومميزة.

اكسسوارات شعر البروش الجانبية

اكسسوارات شعر البروش الجانبية من Zimmermann

اختاري أيتها المرأة اكسسوارات شعر البروش التي تبرز بشكل جانبي وذلك من خلال القطع البراقة. وهذا ما شاهدناه في عرض Antonio Grimaldi من خلال تمرير على الشعر شعارات لماعة وعريضة تليق بتسريحات شعر الكاري. كما يمكنك اختيار اكسسوارات شعر البروش العريضة التي تحمل شعار دار Chanel على الجهة الخلفية للشعر من خلال ترك الخصل مترابطة مع الشرائط السوداء المنسدلة مع الشعر على الظهر.

اكسسوارات شعر البروش الكبيرة

اكسسوارات شعر البروش الكبيرة بأشكال الفراشات من Zang Toi

ومن أجمل اكسسوارات الشعر التي تبرز في ربيع 2019، البروش العصرية والتي تأتي منتشرة على كافة تسريحات الشعر على طريقة دار Antonio Grimaldi. كما اختاري الدبابيس التي تأتي بأسلوب البروش مع القطع الذهبية وحبيبات الخرز البراقة من وحي دار Versace. ولا شيء يضاهي جمال البروش الكبيرة التي تبرز على كامل الشعر بأشكال الفراشات الملونة والبارزة مع تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوبZang Toi.

واكبي احدث موضة اكسسوارات شعر البروش التي تبرز بعيداً عن الكلاسيكية، وانتقي القطع التي تناسبك لتواكبي الموضة العصرية في ربيع 2019.