أبرز الوان صبغات شعر مايا دياب على مر السنوات

أبرز الوان صبغات شعر مايا دياب على مر السنوات ،تعشق النجمة اللبنانية مايا دياب التجدد والتغيير في الوان صبغات الشعر. فلا يكاد يتعوّد عليها الجمهور بلون شعر ما، حتى تفاجئهم بعد فترة قليلة بـ أحدث الوان صبغات الشعر المختلفة تماماً عن سابقه، وهكذا دواليك، اما أحدث إطلالاتها فكان الشعر البرونزي الذي اختارته تزامنا مع انطلاق برنامجها "هيك منغني" بموسم جديد بعد انقطاع عنه لثلاث سنوات. شاهدي صبغات الشعر التي اختارتها مايا دياب.

مايا دياب بالشعر البرونزي :

أرادت مايا دياب أن تظهر على المشاهدين بـ "نيو لوك" غير معتاد بعد عودتها لتقديم البرامج من خلال "هيك منغني" عبر محطة الـ "ام تي في"، فإختارت لوناً لم تظهر به سابقا، وهو اللون البرونزي النحاسي الذي انعكس بالجاذبية والرقي على ملامحها البارزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

مايا دياب بالشعر البلاتيني والأشقر :

وقبل الشعر البرونزي، اعتمدت مايا دياب الشعر الأشقر البلاتيني الفاتح طيلة عام تقريبا والموحد اللون، وهو اللون المفضل لها دوما حيث نراها تعود له كل فترة بعد اختياراتها لصبغات شعر وألوان غريبة. وترافق شعرها البلاتيني العام الماضي مع تخليها عن شعرها الطويل صيف 2018 ومفاجأة الجمهور بقصه الى الكاريه القصير والذي واكبت فيه تسريحات عصرية، مثل تسريحة الشعر المبلل، او تسريحة الشعر البوب.

مايا دياب

وقد تفننت مايا دياب بألوان شعرها خلال السنوات الماضية، واعتمدت له تدرجات مختلفة من صبغات الشعر الأشقر مع تدرجات العسلي او البني والأومبريه وغيره، فهي لا تهدأ على الإطلاق من إضافة لمسة تجدد على ألوان شعرها، وتجيد اختيارها بتدرجات تناسب لون بشرتها البرونزية والعدسات اللاصقة التي تعتمدها باللون العسلي الجذاب.

مايا دياب بصبغات شعر ملوّنة :

من الأزرق البارد الى الأحمر الناري الى الوردي الأنثوي، تمايلت مايا دياب على مر السنوات بصبغات شعر ملونة وجريئة عكست شخصيتها العصرية والسباقة لكل ما هو جديد وغريب في الموضة، لكنها اعتمدت هذه الصبغات لفترة قصيرة، والتي تتزامن خصوصا مع ترويجها لأحد أعمالها الفنية أو مشاركتها في تقديم برامج فنية.

وعلى سبيل المثال،  أطلت في فيديو كليبها "7 أرواح" بعدد من مشاهد العمل بالشعر الأسود الداكن الناعم، وهو لون غيّر من ملامحها كلياً، ولم تكرر التجربة.

مايا دياب بصبغات الشعر الرمادي :

مايا دياب كانت من النجمات السباقات في مواكبة صبغات الشعر الرمادي بتدرجاته المختلفة، سواء الرمادي الثلجي الجريء، أو الرمادي مع الظلال الشقراء، أو الرمادي مع الظلال السوداء، وصولا الى الرمادي مع الظل الأزرق... ولاقت بملامحها هذه الصبغة كثيراً ومنحتها رونقاً مميزا مع بشرتها البرونزية.

شاهدي بالصور ألوان الشعر التي اعتمدتها النجمة مايا دياب على مر السنوات خلال مشوارها الفني، وأي لون برأيك ناسبها أكثر؟.