الكعكة موضة ربيع 2019... تعرّفي على أجرأ أشكالها

تبرز في ربيع 2019 العديد من تسريحات الشعر التي ستلقى رواجاً ملفتاً في المواسم المقبلة، خصوصاً مع اختيار موديلات الكعكة العصرية بأشكالها الجريئة والكلاسيكية. فتعرّفي على هذه الصيحات الجمالية التي ستجعلك في غاية التميّز والراحة في شتّى المناسبات.

من خلال الصور التي رصدناها لك، إليك أحدث تسريحات شعر الكعكة التي تعتبر موضة ربيع 2019 على طريقة دور الأزياء العالمية.

تسريحات شعر الكعكة الأمامية

الكعكة موضة ربيع 2019 مع الشعر المنسدل من Anna Sui

للحصول على تسريحات شعر الكعكة العصرية، اختاري إطلالة عارضات Anna Sui من خلال تطبيق في ربيع 2019 تسريحات شعر الكعكة الأمامية والعصرية التي تغطي جزءَا من الجبين. كما لا تترددي بتطبيق  الكعكة مع ترك الخصل منسدلة على الظهر بكثير من التميّز. كما تألقي بأجرأ تسريحات شعر الكعكة العالية والعصرية بأسلوب مبعثر من دار Elisabetta Franchi. ويليق بإطلالاتك في ساعات النهار، الكعكة العالية والصغيرة مع الخصل غير المنتظمة المنسدلة على الجوانب من دار Fendi.

تسريحات شعر الكعكة الصغيرة

تسريحات شعر الكعكة لعالية من Fendi

وتعد تسريحات شعر الكعكة من أسهل الصيحات وأجملها، خصوصاً التي تترافق مع الشعر المشدود والمبلل. فيمكنك اختيار موديلات سهلة مع الكعكة العريضة والمنسدلة بشكل منخفض بوحي شبابي مع الخصل الملتفة والمنتظمة على غرار عارضات Naeem Khan. وبكل بساطة يمكنك اختيار تسريحات شعر الكعكة المبللة بأجرأ أشكالها التي تضفي على جمالك إطلالة متحررة وقوية بوحي من Emporio Armani.

كوني مميزة وعصرية في اختيار تسريحات شعر الكعكة التي تنبض أنوثة في ربيع 2019، وانتقي بالصور أجرأ الموديلات التي تضفي لمسات مميزة على إطلالتك.