أحدث تسريحات شعر كيرلي موضة ربيع 2019

من أكثر أنواع الشعر ميزة وجمال هو الشعر الكيرلي بطبيعته، وأصبح الحصول عليه بهذا الوقت شيء مرغوب لدى الكثير من الفتيات. إذا كنت تتمتعين بشعر كيرلي طبيعي وتريدين تجربة بعض تسريحات شعر كيرلي، جربي التسريحات الحديثة هذه لموضة ربيع 2019.

تسريحات شعر كيرلي مرفوع:

لجميع محبات تسريحة شعر الكعكة الرخوة، يمكنك الحصول عليها أيضاً بالشعر الكيرلي فهي ليست محددة للشعر الناعم فحسب، بل إنها من أجمل تسريحات الشعر المرفوع لشعرك الكيرلي أيضاً. يمكنك اختيار كعكة الشعر المرفوعة للغاية أو حتى المنخفضة وستبدو وكأنها تسريحة فخمة ومعقدة لأن الشعر الكيرلي يزين نفسة بنفسه.

وبالطبع، هناك دائماً تسريحة الأناناس التي تعتبر من أكثر تسريحات الشعر الكيرلي جرأة وعصرية، وهي صيحة عادت من جديد خلال العام السابق ولا تزال تكمل مشوارها في ربيع 2019. جربيها إذا كنت تحبين الإطلالات العصرية الجريئة.

تسريحات شعر كيرلي مفرود:

لديك خيارات كثيرة يمكنك تجربتها للشعر الكيرلي المفرود. كما ترين بالصور، يمكنك نكش الشعر لتحصلي على إطلالة عصرية تماماً مثل تسريحات عروض الأزياء العالمية، ويمكنك تركه كيرلي للغاية من المنتصف وحتى النهاية وتثبيته جيداً ليبدو مختلف عن المعتاد.

يمكنك أيضاً اختيار الشعر الكيرلي المفرود مع كعكة صغيرة في المنطقة العلية من الشعر، وهي تسريحة بسيطة للغاية أيضاً لكنها تصنع التغيير. وأخيراً، يمكنك اتباع خطوات الموضة والشهرة وتجربة صيحة الشعر المبلل لشعرك الكيرلي.

تسريحات شعر كيرلي مع اكسسوارات:

مع كل التسريحات السابقة ومع أي تسريحة أخرى تستوحيها لشعرك الكيرلي، يمكنك دائماً إضافة بعض اكسسوارات الشعر المميزة لتضعيها على شعرك من فوق، سواء على الجنب أو في المنتصف. اختاري قطع كبيرة لتكون ملائمة على الشعر الكيرلي أكثر، ويمكنك اختيار الألوان العصرية المناسبة لربيع 2019 لإطلالة أجمل بكل تأكيد. لديك خيارات كثيرة من اكسسوارات الورود إلى مشابك الشعر والبندانه والكثير من الأشكال الأخرى.