أجدد ألوان صبغات الشعر الرائجة في ربيع 2019

ها هي صبغات الشعر الجريئة والخارجة عن المألوف تبرز في ربيع 2019 من خلال تدرجات عصرية وخصل ملونة تجعل إطلالاتك الجمالية في غاية التميّز. فلا بد لك أن تتخلّي عن الألوان الداكنة وتختاري أجدد الوان صبغات الشعر الرائجة لإطلالاتك المقبلة،وتقدم هي إليكم احدث ألوان صبغات شعر .

من خلال الصور التي اخترناها لك من أبرز عروض الأزياء العالمية، اختاري صبغات شعر جريئة لموسم ربيع وصيف 2019.

صبغات اللون المرجاني

صبغات اللون المرجاني من Savage X Fenty

تأتي صبغات اللون الأصفر الفاتح لتبرز إطلالاتك الخارجة عن المألوف خصوصاً مع تطبيق هذا اللون على تسريحات الشعر القصير على طريقة Ashley Williams. ولا تتخلي في ربيع 2019 عن صبغات الشعر الأخضر الفاتح والجريء لتكون أساسية مع تدرجات الشعر الكاري والغرة الأمامية التي تغطي جزءًا من الجبين بأسلوب دار Vetements و Junya Watanabe. أما ألوان الشعر المرجاني الفاتح بتدرّجاته المميزة ستضفي سحراً خاصاً على تسريحات الشعر الكاري على طريقة دار Savage X Fenty، ولاحظنا أن هذه الصبغات تليق بقصات الشعر الذكوري بأسلوب دار Aalto العصري والمتجدّد.

صبغات اللون الزهري

صبغات اللون الزهري الفاتح من Marc Jacobs

ومن أجدد ألوان صبغات الشعر الرائجة في ربيع 2019، اللون الزهري الفاتح الذي لن يغب عن إطلالات ربيع 2019 مع اختيار تسريحات شعر عصرية من دار Saint Laurent و Marc Jacobs. ولا تترددي بتمرير الغليتر الزهري البراق المنسدل على خصل الشعر الأشقر مع الحبيبات البراقة الرائجة في الموسم المقبل بوحي من دار Giambattista Valli. كما اختاري اللون الاشقر الذهبي لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة مع البشرة البيضاء مثلما شاهدناها في إطلالات Y Project.