صور منة فضالي تغير لون شعرها للأسود في جلسة تصوير جديدة

تخلت الفنانة المصرية منه فضالي عن لون شعرها الفاتح الكستنائي وطولة المتوسط لتفاجئ الجمهور بالإطلالة عليهم بالشعر الأسود بقصة الكاريه في أحدث جلسة تصوير خضغت لها مؤخرا.

منة فضالي بالشعر الأسود

وشاركت منة فضالي متابعيها عبر انستغرام بعدد من الصور لها من جلسة تصوير خضغت لها داخل سيارتها، وظهرت فيها بـ لوك جديد حيث قامت بتغيير لون شعرها للأسود ، وهو لون نادرا ما اعتمدته في مشوارها الفني بعدما اعتاد عليها الجمهور بالشعر ذات التدرجات الفاتحة بين البني والعسلي والأشقر، كما قامت بتقصير شعرها واعتماد قصة الكارية.

منة فضالي

كما ظهرت منة فضالي بملامح متغيرة قليلا عن صورها العفوية التي اعتادت على مشاركتها مع الجمهور، ما جعل البعض يتهمها باستخدامها المبالغ لتقنية الفوتوشوب لتعديل ملامحها.

وانقسم الجمهور بين من أشاد بإطلالة الجديدة معتبرين بأن الشعر الأسود منحها جاذبية أكثر وجعلها أصغر من عمرها، بينما طالبها آخرون بالعودة لشعرها الفاتح القديم.

منة فضالي وألوان شعرها

منة فضالي نادرا ما تغير لون شعرها للداكن، فهي تميل نحو الصبغات الفاتحة المناسبة مع لون عينيها، فيما لا تهتم كثيرا بالظهور بمكياج محترف، فغالبا ما تضعه بنفسها، كما أن تظهر كثيرا بدون مكياج خلال تفاصيل يومياتها من دون مبالاة بأي انتقادات قد تتعرض لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Fadali (@manoushafadali) on

شاهدوا اللوك الجديد لمنة فضالي بالشعر الأسود، وهل برأيكم ناسبها عن الشعر الفاتح؟