أكسسوارات شعر عصرية تبرز في أسبوع باريس للموضة

ها هي أكسسوارات الشعر العصرية والبارزة تتألق في خريف وشتاء 2019 بأجمل الموديلات الفاخرة التي تجعل صيحات الجمال وتسريحات الشعر فريدة من نوعها. فمن خلال القبعات والباندات التي توضع على فروة الرأس، يمكنك اختيار الأكسسوارات التي تناسب إطلالاتك الجمالية المقبلة.

من خلال الصور التي نطرحها لك، واكبي أجدد أكسسوارات الشعر العصرية والساحرة من خلال القبعات والرباط والباند وغيره للحصول على إطلالة فريدة.

أكسسوارات شعر القبعات

أكسسوارات شعر القبعات من Balmain

برزت في العديد من عروض باريس أكسسوارات القبعات بأشكالها المتعدّدة كقطعة أساسية في عالم الجمال لتضفي سحراً خاصاً على إطلالتك في خريف وشتاء 2019. يمكنك التألق بأجمل القطع العريضة التي تبرز بشكل دائري على فروة الرأس، مع نقشات الكارو وتفاصيل الشبك البارز من وحي دار Christian Dior . كما يمكنك وضع أكسسوار شعر البيريه السوداء على جانب واحد من فروة الرأس مع الشعر المربوط من دار Balmain. ولا تتخلي عن أكسسوارات شعر الشبك مع حبيبات الكريستال المنسدلة على فروة الرأس والجبين من وحي دار Saint Laurent.

أكسسوارات شعر الباند

أكسسوارات شعر السلاسل المعدنية على شكل باند من Balmain

وإذا كنت تحبّين تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان المنسدلة على الظهر بأسلوب منخفض، يمكنك اختيار على طريقة دار Balmain أجمل الخصل المترابطة مع الرباط الرفيع الذي يلتف على كامل الشعر بطريقة ناعمة. أما أكسسوارات شعر التاج البارزة بالسلاسل المعدنية الدائرية والمترابطة، فتبدو في غاية التميّز عند وضعها على فروة الرأس مع الشعر المربوط. ولا بد من اختيار البكل الجانبية التي تربط الضفائر بعضها ببعض للحصول على تسريحة شبابية من وحي دار Paco Rabanne.

تابعي معنا أجمل صور أكسسوارات الشعر الملفتة والمتجدّدة لموسم خريف وشتاء 2019، مباشرة من أسبوع الموضة في باريس.