تسريحات شعر عصرية ومتجدّدة في أسبوع نيويورك للموضة

من خلال مواكبتنا أجدد صيحات تسريحات الشعر العصرية التي سيطرت على أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2019، لاحظنا العديد من الموديلات المتجدّدة والمنتظرة لتطبيقها بطرق بارزة ومميزة في الوقت عينه.

اختاري من خلال الصور تسريحات شعر عصرية ومتجدّدة في أسبوع نيويورك للموضة بتوقيع أهم الماركات العالمية لتكوني مميزة في المواسم المقبلة.

تسريحات شعر السنبلة

تسريحات شعر السنبلة والويفي بأسلوب Custo Barcelona

طغت تسريحات الشعر المنسدل بأساليب متجدّدة على أسبوع الموضة في نيويورك خصوصاً عندما نشاهد عرض  Custo Barcelona الذي طرح تسريحات ملفتة من خلال خصل الويفي العريضة المنسدلة على الأكتاف ولكن مع وضع النظارات الشمسية على الشعر بطريقة تخفي الأذنين مع تطبيق خصل ضفائر السنبلة من وسط فروة الرأس. كما برزت في نيويورك موضة تسريحات الشعر المشدود مع الباند البراق بحبيبات الكريستال التي تبرز على الشعر بخطوط متعدّدة على كامل فروة الرأس من وحي دار Area.

تسريحات الشعر المرفوع

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة من Brandon Maxwell

من الواضح أن تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب مبلل مع الشعر المسحوب الى الخلف لن تغب عن موضة الشعر في شتاء 2019 ولكن بطرق متجدّدة. وللحصول على إطلالة مماثلة، يمكنك مواكبة تسريحات شعر مبللة على خطى عارضات Badgley Mischka مع الغرة الجانبية العالية من الأمام والبارزة على جهة واحدة من الشعر. وما بدا بارزاً في عروض نيويورك صبغات الشعر العصرية من خلال تدرجات الألوان الجريئة من وحي دار Anna Sui مع تسريحات الشعر العصرية والخصل غير المستقيمة المتطايرة بشكل جريء.

من خلال متابعتنا لعروض الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2019، استوقفنا العديد من تسريحات الشعر العصرية والجريئة. فاطلعي عليها واختاري ما أعجبك منها.