نجمات بـ تسريحة الشعر النصف مرفوع ...من ناسبتها أكثر؟

اكتسحت تسريحة الشعر النصف المرفوع إطلالات العديد من النجمات في الآونة الأخيرة، وأبرزهن الفنانة اليمنية بلقيس التي اعتمدتها أكثر من مرة في حفلاتها الغنائية، بعدما كانت هذه التسريحة راجت سابقا العام الماضي في تصفيفات شعر الفنانات بالمناسبات المختلفة.

تسريحة الشعر النصف مرفوع

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال أطلت بتسريحة الشعر النصف المرفوع مؤخرا في إحدى حلقات برنامج ديو المشاهير الذي تتولى تقديمه، ونسقت التسريحة مع فستان أسود سهر أنيق ومكياج وردي ناعم، فبدت إطلالتها بغاية الأنوثة والأناقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

كذلك اعتمدت تسريحة شعر مماثلة في الفترة الماضية الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين أثناء مناسبة عيد ميلادها ونسقتها ايضا مع فستان سهرة فخم باللون الأخضر البراق، واعتمدت معها مكياج وردي، وأقراط من الألماس الناعمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

الممثلة اللبنانية باميلا الكيك بدورها تألقت بهذه التصفيفة التي لاقت كثيرا بملامحها الناعمة وكشفت عن تفاصيل وجهها، واعتمدت معها الخصل الشقراء الطويلة الويفي والمنسدلة على جانبي اكتافها.

باميلا الكيك

وسبق وأن رأينا العديد من النجمات بهذه التسريحة الشهيرة، وبينهن نوال الزغبي، مايا دياب، إليسا، ماغي بو غصن، وغيرهن كما ترون في الصور المرفقة بالألبوم.

كيف تعتمدين تسريحة الشعر نصف مرفوع؟

تعتبر هذه التسريحة سهلة التصفيف وملائمة جدا للمناسبات الفخمة سواء الإطلالات النهارية او الليلية، وتمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة والعصرية. ومن المستحسن اعتمادها مع خصلات الشعر الطويل لإبراز جاذبية الشعر، ويمكن ترك الخصلات ناعمة ومنسدلة، أو تطبيق التموجات عليها لإضفاء المزيد من الجاذبية والحيوية.

وأكثر ما تناسب هذه التسريحة صاحبات الوجه الصغير لأنها تكشف عن ملامح وتقاسيم الوجه بشكل واضح وبارز خصوصا وأن مقدمة الشعر تأتي مشدودة جدا الى الخلف. وعلى من تعمتدها مراعاة تطبيق مكياج أنيق ونحت الوجه بالكونتور لإخفاء أي عيوب فيه.

شاهدي بالصور نجمات تنافسن على تسريحة الشعر النصف مرفوع، ومن برأيك ناسبها أكثر هذا اللوك؟.