تسريحات شعر مرفوعة مع الأكسسوار

عندما تختارين تسريحات شعر مرفوعة هذا الموسم، يمكنك جعلها أكثر عصرية وشبابية بمجرّد اختيار معها أجمل موديلات الأكسسوار الفاخر الذي يمنحك إطلالة متجدّدة، سواء اخترت القطع الكبيرة أو البسيطة.واكبي بالصور أجمل تسريحات شعر مرفوعة مع الأكسسوار، وطبّقيها بطرق متعدّدة، لتتخطي تسريحات الشعر الكلاسيكية التي رصدناها لك ضمن أسابيع الموضة العالمية.

تسريحات شعر مع أكسسوار الورود

تسريحات شعر مع أكسسوار الورود من شانيل

اختاري بأسلوب بارز، تسريحات شعر مرفوعة مع أكسسوار الباند المزخرف والحيوي بطريقة تناسب تسريحات الكعكة العفوية، وطبّقي من وحي دار  Prabal Gurungهذه الموديلات الناعمة لجعل إطلالتك الجمالية ملفتة للنظر. واذا أردت تطبيق تسريحات شعر الكعكة العالية والعريضة التي تبرز بشكل مبعثر، اختاريها بأسلوب دار Chanel مع التركيز على الخصل المتطايرة واكسسوارات الشعر الجانبية من خلال موديلات الورود. وبأسلوب شبابي، طبّقي تسريحات شعر مرفوعة مع الأكسسوار الكريستالي بأشكال متعدّدة على الجهة الجانبية للشعر من Carmen Marc Valvo.

تسريحات شعر مع أكسسوار براق

تسريحات شعر الشينيون المنخفض مع الأكسسوارات الذهبية من Antonio Grimaldi

ومن أجمل أكسسوارات الشعر الرائجة مع التسريحات المرفوعة بشكل نصفي من الخلف، البكل العريضة والبراقة مع الخرز اللماع من الجهة الخلفية للشعر من وحي دار Faustine Steinmetz. ولا تتخلي في شتاء 2019 عن اكسسوار الشعر البراق الذي يمكنك تطبيقه مع تسريحات شعر الكعكة المنخفضة من وحي دار Antonio Grimaldi. أما اختيار أكسسوارات شعر بطرق براقة مع الشراريب الأمامية من جيفنشي Givenchy فتعتبر آخر موضة مع تفاصيل الشبك المنسدل على كامل الشعر من الخلف، بطريقة تغطي فروة الرأس مع اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض.

واكبي صور تسريحات شعر مرفوعة مع الأكسسوار بطرق ملفتة وعصرية، وانتقي القطع التي تناسب ذوقك في شتاء 2019.