ابدئي عامك الجديد بصبغات الأشقر الجريء

بعيداً عن صبغات الشعر الداكنة، سواء مع الألوان السوداء أو البنية، لا بد أن تختاري الصبغات المشرقة بتدرجات الأشقر الجريء، الذي يمكنك تطبيقه وفقاً للون بشرتك. فلا بد أن تبدئي عامك الجديد مع أجمل تفاصيل هذه التدرجات الملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك من أهم العارضات اللواتي تمايلن على منصات عروض الأزياء العالمية، ابدئي عامك الجديد بصبغات الأشقر الجريء.

صبغات الأشقر البلاتيني الجريء

صبغات الأشقر البلاتيني الجريء ‏ من Versace

اختاري صبغات الأشقر الجريء بأجمل تدرجات الخصل البلاتينية التي تناسب تسريحات الشعر الكاري مع الغرة الأمامية على خطى دارVersace. فهذا اللون يمنحك إشراقة مميزة خصوصاً أنه يليق ببشرتك البيضاء. فلا تترددي باختياره بجرأة وتميّز لتكون إطلالتك في غاية الجمال مع بداية العام الجديد. كما يمكنك اختيار صبغات الأشقر البلاتيني مع تسريحات الشعر الطويل بأسلوب دار ‏David Koma.

صبغات الأشقر الذهبي الجريء

صبغات الأشقر الذهبي من Balmain

كما يمكنك بدء عامك الجديد بصبغات الأشقر الجريء مع التدرجات الذهبية لتكون أساسية في اختيارتك. فتألقي بتدرجات اللون الذهبي بأسلوب Balmain لجعل إطلالتك ساحرة مع البشرة الحنطية. كما يليق بشتاء 2019 ألوان صبغات شعر أشقر ذهبي مع الخصل الناعمة التي تصل الى حدود الأكتاف منChristian Dior. وفي حال أردت الحفاظ على الشعر الويفي والقصير، اختاري معه صبغات الشعر الأشقر الفاتح والموحّد من ناحية اللون من دار Moschino.

إليك أجمل ألوان صبغات الشعر الأشقر الجريء والعصري، لتختاري منه ما يعجبك من تدرجات وصيحات جمالية منتظرة مع بداية العام الجديد.