تسريحة كعكة الشعر ... لسهرات رأس السنة

ها قد حان الوقت للإبتعاد عن التسريحات المنسدلة واستبدالها بتسريحات شعر الكعكة، سواء تريدينها عالية أو منخفضة. فلا بد أنك تبحثين عن أجدد الموديلات وأكثرها تميّزاً، لتتألقي خلال سهرات رأس السنة بأجمل إطلالة متجدّدة وعصرية.

من خلال الصور التي رصدناها لك، إليك احدث تسريحات كعكة الشعر، مع تطبيقها بطرق استثنائية ومميزة لتختاري الموديل الذي أعجبك.

تسريحة كعكة الشعر المنخفضة

 تسريحة كعكة الشعر المنخفضة مع الضفائر العصرية بأسلوب ‏Ulla Johnson

اختاري لسهرات رأس السنة، تسريحة كعكة الشعر المنخفضة التي تأتي مترابطة من الخلف وعريضة بأسلوب Carolina Herrera. كما لا تتردّدي بتطبيق أجمل تسريحة كعكة الشعر المنخفضة التي تبرز مع الضفائر العصرية الملفتة على شكل باند على طريقة Ulla Johnson. ومن أجمل تسريحات شعر الكعكة المناسبة لسهرات رأس السنة، تلك التي تأتي مترابطة من الخلف مع الشعر المبلل والخصل المنسدلة والطبيعية من Philosophy.

تسريحة كعكة الشعر العالية

تسريحة كعكة الشعر العالية مع الأكسسوارات من Carmen Marc Valvo

لإطلالة أكثر تميزاً خلال سهرات رأس السنة، طبّقي تسريحة كعكة الشعر العالية والعريضة التي تبرز بشكل مبعثر بأسلوب دار Chanel مع التركيز على الخصل المتطايرة. وبأسلوب شبابي، طبّقي تسريحة كعكة الشعر العالية بطرق مرفوعة ومبعثرة من Carmen Marc Valvo، مع عدم إهمال أكسسوارات الشعر البراقة والجانبية. ولك أيتها المرأة التي تبحث عن تسريحة كعكة الشعر الرفيعة، أجمل موديلات الكعكة العفوية مع الشعر المشدود بشكل منتظم ومفروق من الوسط مع الشعر على خطى دار  Area.

اليوم، ابتعدي عن التسريحات المنسدلة، واعتمدي تسريحات كعكة الشعر الراقية كما لم ترينها من قبل لسهرات رأس السنة.