أحدث قصات الشعر الطويل لشتاء 2019

بعد موسم قصات الشعر القصير الجذابة التي أصبحت أهم صيحات الشعر خلال فترة الصيف وحتى بداية الخريف، عادت صيحات الشعر الطويل مجدداً لتصبح الأساسية في شتاء 2019. تعرفي على أجمل قصات الشعر الطويل للموسم واختاري التسريحات العصرية لتناسبه.

أحدث قصات الشعر الطويل لشتاء 2019:

من جماليات الشعر الطويل هو أنه دائماً من أهم صيحات الشعر ولا يختفي من عالم الجمال أبداً. وللموسم القادم بالذات، عاد الشعر الطويل ليستبدل صيحات الشعر القصير التي انتشرت مؤخراً.

هناك الكثير من القصات التي يمكنك اعتمادها لشعرك الطويل هذا الموسم، منها قص أطراف الشعر كلها على ذات الدرجة المستقيمة، وهي من أهم قصات الشعر التي عادت لتكون عصرية وحديثة من جديد. وإذا كنت تفضلين قصات الشعر المدرجة، يمكنك اعتمادها للشعر الطويل حيث أنه يكون أقصر من الأمام وأطول من الخلف، وهي صيحة كلاسيكية قديمة للغاية.

أما بنصيحتنا نحن، أكثر قصة شعر عصرية للشعر الطويل هي بتركه على ذات المستوى واعتماد الغرة الكاملة على الجبين التي تكون كثيفة وليست قصيرة للغاية، أي على خط الحواجب تماماً، وهي قصة في غاية الروعة وبالأخص إذا كان لديم مساحة جبين عريضة.

تسريحات عصرية للشعر الطويل في الشتاء:

وأجمل ما في الشعر الطويل هو أنه بإمكانك اعتماد جميع تسريحات الشعر بدون أي استثناء، بعكس الشعر القصير بالطبع. يمكنك اعتماده مثلما هو سواء كان ناعم أو كيرلي أو مجعد بطريقة عصرية كما ترين بالصور، ويمكنك تجربة تسريحة الشعر المبلل أيضاً التي تعتبر من أحدث تسريحات الشعر المميزة التي تناسب الشعر الطويل.

طرق أخرى يمكنك تجربتها هي تسريحات الضفائر المختلفة، من الضفيرة الفرنسية إلى ضفيرة ذيل السمكة وأنواع أخرى منوعة. استوحي تسريحتك القادمة بالضفائر من خلال الصور المرفقة ويمكنك أيضاً اختراع تسريحة جديدة من هذه الأنواع من الضفائر.

وغير ذلك، هناك بالتأكيد التسريحات الكثيرة الشهيرة من ذيل الحصان والكعكة. وبإمكانك جمع هذه التسريحات كلها واعتمادها في إطلالة واحدة كما ترين بالصور.