تسريحات شعر الكاري... كيف تعتمدينها مع القبعات الشتوية؟

لا تهملي في المواسم المقبلة اختيار تسريحات شعر للقبعات خاصة بالشعر الكاري التي تجعلك مواكبة لأجدد صيحات الجمال، خصوصاً عندما تعتمدينها مع القبعات الشتوية الفاخرة التي تجعل أكسسوارات الشعر بارزة لتضفي المزيد من الجمال على إطلالتك.

اليك بالصور أحدث تسريحات شعر الكاري التي يمكنك اعتمادها مع القبعات الشتوية لتخطي كلاسيكية الشعر القصير ولتكوني مميزة بجمالك.

تسريحات شعر الكاري الويفي مع القبعات

تسريحات شعر الكاري الويفي مع القبعات من Moschino

اختاري تسريحات شعر الكاري الناعم الذي لا يصل الى حدود الأكتاف بأسلوب دار مايكل كورس Michael Kors مع انتقاء القبعات الشتوية العالية والتي لا تأتي واسعة لكي لا تخفي الملامح وتغطي فروة الرأس. كما يمكنك على غرار عارضات موسكينو Moschino اختيار تسريحات شعر الكاري الويفي مع الغرة الجانبية المنسدلة على نصف الجبين بطرق عصرية وعفوية، من دون إهمال القبعات الملونة والعالية التي تبرز بشكل ساحر.

تسريحات شعر القصير الناعم مع القبعات

تسريحات شعر الكاري الناعم مع القبعات بأسلوب دار مايكل كورس ‏Michael ‎Kors.

ولكل امرأة تريد تخطي الإطلالات الكلاسيكية، اختاري تسريحات شعر الكاري القصير الذي لا يغطي الأذنين ولا يخفي ملامح البشرة مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر، الى جانب البكلة الجانبية التي تبرز من خلال وضع القبعات الشتوية العريضة على كامل الشعر، لتكمّل إطلالتك الجمالية من Dolce & Gabbana. كما تعود أكسسوارات القبعات الصوفية المميزة للشعر القصير خصوصاً الكاري منه وذلك من خلال القطع التي تغطي كامل فروة الرأس والجبين مع الحفاظ على الخصل الملفوفة على الأطراف من Undercover لجعل المرأة بارزة بشعرها.

اختاري ما يعجبك من خلال صور تسريحات شعر الكاري، وأضفي لمسة أنثوية على طلتك الجمالية المنتظرة مع القبعات الشتوية المختارة.