أجمل تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة لهذا الموسم

تعودنا على تسريحات شعر ذيل الحصان المرتفعة في جميع المواسم وعروض الأزياء العالمية وبين الفنانات جميعهن. لكن اليوم، أتينا بتسريحة مختلفة قليلاً تعتبر من أجمل التسريحات العصرية في هذا الموسم، وهي ذيل الحصان المنخفضة.

صيحة تسريحة ذيل الحصان:

من أكثر تسريحات الشعر شهرةً منذ سنوات طويلة وحتى هذا اليوم هي تسريحات ذيل الحصان، سواء كانت المرتفعة أو المنخفضة منها. لكن في جميع عروض الأزياء وبين الفنانات العربيات والعالميات، وفي كل مكان آخر، تعتبر تسريحة ذيل الحصان المرتفعة من أساسيات الشعر العصري الجذاب، حتى أكثر من المنخفضة، وهي منتشر بشكل أكبر بكثير أيضاً.

لكن للخريف والشتاء من هذا العام، أتت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة لتكون الصيحة الجديدة العصرية والجذابة والمختلفة عن المعتاد لشعرك، وهناك طرق مختلفة يمكنك اعتماد بها هذه التسريحة بشكل جميل يليق بالمناسبات والحفلات وكل يوم، ولكل أشكال الوجه. تعرفي أكثر على الطرق المختلفة هذه واستوحي إطلالتك القادمة اليوم.

طرق مختلفة لتسريحة ذيل الحصان المنخفضة:

للإطلالة الكلاسيكية، يمكنك اعتماد التسريحة بالشكل العادي ولف ربطة الشعر بخصلة من شعرك لإخفائها، ويمكنك اعتمادها للشعر الناعم أو الوايفي لأيام العمل أو الجامعة أو ما شابه. يمكنك أيضاً اعتمادها ذاتها مع إضافة بعض الضفائر البسيطة على أطراف الشعر من اليمين واليسار.

أما للمناسبات الخاصة، يمكنك إضافة الضفائر الفرنسية أو ضفائر ذيل السمكة على جوانب الشعر، مع رفعة الشعر أو Puff على أعلى الرأس، ومع الخصل المجعدة أو الوايفي من وسط إلى آخر الشعر كما ترين بالصور. هذه حقاً من أجمل التسريحات العصرية الناعمة للمناسبات والحفلات.

هناك طرق أخرى كثيرة تمنحك إطلالة كاملة جذابة وناعمة وأنثوية بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة، جربيها كلها واختاري التسريحة الأنسب لك ولشكل وجهك.