ألوان صبغات شعر رمادي بدرجات مختلفة موضة هذا الموسم

صبغات الشعر باللون الرمادي مع بدرجاته المختلفة صيحة كانت أساسية في الشتاء الماضي، وعادت الآن لتصبح أساسية في شتاء 2019 أيضاً. تعرفي معنا اليوم على أجمل الوان صبغات الشعر الرمادي بدرجات مختلفة لتبرزي إطلالتك في هذا الموسم.

ألوان صبغات شعر رمادي بدرجات مختلفة موضة هذا الموسم:

الشعر الرمادي بدرجة الأسود:

إذا كان لون شعرك الطبيعي أسود أو بني داكن، هذه الإطلالة هي الأنسب لك حتى لا تصبغي شعرك بأكمله أو تسحبي لونه وفي الوقت ذاته تتمتعي بإطلالة عصرية حديثة للموسم. كما ترين بالصور، تبقى جذور الشعر سوداء مع خصل رمادية كثيرة بدرجات داكنة وفاتحة من وسط الشعر وحتى آخره.

الشعر الرمادي بدرجة الروز غولد:

درجات الروز غولد أصبحت أساسية ومهمة سواء كان للشعر الرمادي أو أي لون آخر داكن أو فاتح، لأنه لون عصري وحديث ومنتشر في عالم الجمال بشكل عام. إذا كنت تريدين اعتماد هذه الإطلالة، اختاري الروز غولد الفاتح إذا كان شعرك رمادي فاتح والروز غولد الداكن للرمادي الداكن.

الشعر الرمادي بدرجة البلاتيني:

من أكثر درجات الشعر الرمادي المنتشرة هي البلاتينية، لكونها عصرية وجريئة واعتمدتها العشرات من الفنانات العربيات والعالميات في آخر سنتين. وفي هذا الشتاء، هذه الصيحة عادت لتكون من أبرز الصبغات الجذابة والمناسبة للموسم، وبالأخص إذا كان لون شعرك الحالي فاتح.

الشعر الرمادي بدرجة الأزرق:

دائماً ما نتكلم عن اللون الأزرق وانتشاره الرهيب خلال هذا العام بالأخص في المكياج. لكنه لم ينتشر في المكياج فحسب، بل وصل أيضاً للشعر. اليوم، اختاري الإطلالة الجريئة والمختلفة تماماً عن إطلالتك الأخرى واختاري الشعر الرمادي بدرجات الأزرق.

الشعر الرمادي بدرجة الكستنائي:

وأما لجميع صاحبات الشعر البني المتوسط والفاتح وبالأخص الكستنائي، يمكنك الآن الاستمتاع بأجمل الإطلالات العصرية مع الشعر الرمادي الكستنائي. وكما ترين بالصور، هي إطلالة تعتبر طبيعية بالنسبة إلى الإطلالات الأخرى، وهي بغاية الجمال والأنوثة.