شعر ولا أروع في غرفة العناية بالشعر الجديدة من صالون إن ستايل للتجميل

صحيح أنّ فصل الصيف يوفّر أطيب الأوقات تحت أشعّة الشمس وبجانب حوض السباحة، إلّا أنّه قد يتسبّب بالضرر لشعرك الذي سيحتاج إلى عناية أكبر من مجرّد العلاج بالبلسم، وبالتالي لا بدّ لك من زيارة صالون إن ستايل N Style للتجميل!

 يقدّم صالون إن ستايل N Style للتجميل غرفة العناية بالشعر الجديدة التي توفّر باقة واسعة من العلاجات التي تغذّي الشعر وتعيد له إشراقه ولمعانه. يضمّ الصالون فريقاً من خبراء الشعر الذين يقدّمون مجموعة من الخدمات التي تلبّي احتياجات شعرك الخاصّة، مثل صبغ الشعر وقصّه وتصفيفه، فضلاً عن علاجات تنعيم الشعر وتغذيته التي تتناسب مع احتياجات شعرك.

وسّع صالون إن ستايل N Style آفاقه مضيفاً غرف العناية بالشعر الجديدة التي يعمل فيها أكثر من 10 مصفّفي شعر يتمتّعون بخبرة واسعة من كافة أنحاء العالم.

تُعدّ غرفة العناية بالشعر التي تقع في جميرا بيتش ريزيدنس أولى الغرف التي خضعت للتحديث بهدف تحسين تجربة العميلات وتوفير علاجات مفيدة للشعر وسط أجواء زاخرة بالراحة والهدوء، فيتنعّمن بالاسترخاء ويتركن أنفسهنّ بين أيدي الخبراء الأمينة. احجزي موعداً لتصفيف شعرك أو قصّه أو صبغه أو تغذيته بالعلاجات المتوفّرة، والاستفادة من الخدمات الأخرى للعناية بالشعر.  

أصبحت غرفة العناية بالشعر متوفّرة في صالون إن ستايل N Style في مول الإمارات، ودبي مول، وجميرا بيتش ريزيدنس، ومركز دبي المالي العالمي، ومارينا مول، وزيرو 6، وديرفيلدز، والزينة، وغيرها من المواقع. تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الغرف ستُشكّل قريباً جزءاً أساسياً من صالونات إن ستايل N Style المتبقّية.