نجمات بقصات شعر الكاريه... من الأجمل؟

قصات شعر الكاريه سيطرت على العديد من إطلالات النجمات لموسم صيف 2018، فالبعض منهن حافظن على هذه التسريحة الرائجة و التي اعتمدنها سابقا كالإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، بينما تمردت الكثيرات على شعرهن الطويل وفاجأن الجمهور بقص شعرهن الطويل ومواكبة صيحة شعر الكاريه بموديلات مواكبة للموضة:

نستعرض معكم أبرز النجمات اللواتي اعتمدن في الفترة الأخيرة قصات شعر الكاريه بتسريحات منوعة:

مايا دياب بالشعر الكاريه

النجمة اللبنانية مايا دياب كانت من النجمات السباقات في الإلتحاق بموضة الشعر الكاريه لموسم صيف 2018 بعدما كانت تتمسك بشعرها الطويل، وناسبت هذه القصة ملامحها خاصة مع التسريحات العصرية المتنوعة التي طبقتها عليها مثل الشعر المبلل والمسحوب للخلف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

ستيفاني صليبا بالكاريه القصير

الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا لم تصمد بشعرها الطويل أمام قصات الكاريه الرائجة، وفاجأت متابعيها بالإطلالة عليهم مؤخرا بالشعر الكاريه القصير الذي اعتمدت له تسريحة حيوية بالخصلات المموجة مع الغرة القصيرة.

ستيفاني صليبا

وفاء الكيلاني تتمسك بتسريحة شعرها

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني التي توقع البعض بأن تغيّر من لوك شعرها المعتاد بالكاريه الطويل الناعم، أصرت على التمسك بنفس تسريحة شعرها السابقة في برنامجها الجديد "تخاريف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa) on

وحذت خطاها الممثلة الأردنية صبا مبارك التي بدا شغفها بالشعر الكاريه منذ العام الماضي، وإلا أنها اعتمدت معه تسريحات متنوعة وعصرية تجنبا للتكرار والملل في إطلالاتها الجمالية.

نجمات بصيحة شعر الكاريه

النجمة اللبنانية نادين نجيم واكبت بدورها تسريحات الكاريه القصير بتصفيفات شعر متنوعة، وتبعتها مؤخرا النجمة المصرية منى زكي التي فاجأت الجمهور بخطوتها الجريئة هذه، وانضمت اليهما المطربة أنغام بقصة الكاريه مع الشعر المموج.

نادين نجيم

شاهدوا في الألبوم المرفق صور نجمات إعتمدن قصة الشعر الكاريه، ومن برأيكم ناسبها هذا اللوك أكثر؟.