صبغات شعر جريئة اختاريها لموسم ربيع وصيف 2019

في ظل كثرة ألوان الشعر الرائجة لموسم ربيع وصيف 2019، برزت صبغات شعر عصرية وجريئة تستحق التوقّف عندها ضمن أسبوع الموضة الباريسي. فلا بد أن تختاري ألواناً جديدة تجعل إطلالتك في غاية الجمال والجرأة، خصوصاً عند الاطلاع على أبرز عروض الازياء العالمية.

إليك من خلال الصور صبغات شعر جريئة لموسم ربيع وصيف 2019 مع جرأة الألوان القوية والتدرجات الساحرة التي تجعل إطلالتك متجدّدة.

صبغات اللون الأخضر

صبغات اللون الأخضر من دار Junya Watanabe

بعيداً عن الإطلالات الجمالية العادية، تأتي صبغات اللون الأخضر الفاتح والجريء لتكون أساسية في صبغات الشعر، خصوصاً عند اختيار هذه التدرجات مع الشعر الكاري والغرة الأمامية التي تغطي جزءًا من الجبين بأسلوب دار Vetements و Junya Watanabe. أما ألوان الشعر المرجاني بتدرّجاته المميزة ستضفي سحراً خاصاً على تسريحات الشعر الكاري والذكوري بأسلوب دار Aalto بشكل عصري ومتجدّد. كما حرصت دار L’oreal على التألق بأجمل تدرجات اللون الازرق على الأطراف مع الشعر المتطاير بشكل عصري.

صبغات اللون الزهري

ألوان الشعر الزهري الفاتح من دار Saint Laurent

ويبدو أن ألوان الشعر الزهري الفاتح لن تغب عن إطلالات ربيع 2019 مع اختيار تسريحات شعر عصرية من دار Saint Laurent. أما ألوان الشعر البلاتيني، فيبدو أنها أساسية في صيف 2019 خصوصاً مع صيحة الاشقر الثلجي على غرار Sonia Rykiel. كما اختاري اللون الاشقر الذهبي لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة مع البشرة البيضاء مثلما شاهدنا اطلالات  Y Project.

إليك أجمل ألوان صبغات الشعر الجريئة والعصرية لتختاري منها ما يعجبك من تدرجات وصيحات جمالية منتظرة لربيع وصيف 2019