تعرفي على لون شعر كايلي جينر الجديد والجريء لهذا الموسم

في السنوات الأخيرة، قامت الجميلة كايلي جينر Kylie Jenner بصبغ شعرها وقصه ووضع الإكستنشن عليه مجدداً مئات المرات، وهذا بدون مبالغة. إذا ظننت بأنها استقرت على تسريحة ولون شعرها الأخير، أنت مخطئة. لأنها اختارت إطلالة مختلفة بالكامل منذ يومين.

تعرفي على لون شعر كايلي جينر الجديد لهذا الموسم:

مثل العادة، فاجأتنا كايلي بأجدد اختيارتها بالشعر عندما صبغت شعرها باللون الوردي الزاهي منذ يومين. هذه ليست المرة الأولى التي اختارت بها كايلي الشعر الوردي، لكن هذه الدرجة بالذات منه هي المرة الأولى. وفي معظم الأحيان كانت اختياراتها السابقة للوردي هي بالشعر المستعار، لكن هذه المرة صبغت شعرها الحقيقي وردي فاتح وأنثوي.

وبالتأكيد، جعلت مصفف الشعر المفضل بالنسبة لها كريس أبلتون Chris Appleton يهتم بلون شعرها الجديد. لكن إذا كان شعرك فاتح اللون وتريدين الحصول على الإطلالة ذاتها، يمكنك فعلاً تجربتها بالمنزل. فقط قومي بشراء صبغتين شبه دائمة باللون الوردي الفاتح واللون البنفسجي الخفيف وضعيهم على شعرك بالطريقة الصحيحة لمدة 45 دقيقة قبل غسله بالماء البارد أو الفاتر.

آخر صبغات وتسريحات شعر لكايلي جينر قبل هذا اللوك:

خلال شهر أو 40 يوم، قامت كايلي بتغيير إطلالة شعرها 4 مرات، نعم 4! لكننا تعودنا على هذا الشيء. في البداية، كانت تطل بالشعر الأسود المتوسط، وهو لوك طبيعي وجميل للغاية. لكن في عيد ميلادها، ظهرت بالشعر الأشقر البلاتيني الطويل للغاية، واستمرت به قليلاً بعدما علق الكثير عن حبهم له، لكنها غيرته من جديد بعدما قصته وصففته بطريقة "بوب" بالشعر القصير مثل بقية أخواتها.

بعد كل التغييرات هذه، التي يمكننا القول بأنها كلها كانت موفقة ومحبوبة لدى جمهورها، لم تكتف كايلي بدرجات الألوان البلايتينية والداكنة الطبيعية وعادت من جديد إلى الألوان المجنونة ودرجات الوردي المميزة. ومع كل هذا، تلقت الكثير من الإعجاب مرة أخرى لأن الكثير من متابعيها يحب جرأتها والتغيير الدائم والمتجدد لإطلالتها بشكل عام.