أغرب تسريحات شعر أطلت بها النجمات العربيات ..بالفيديو والصور

لم تفّوت بعض النجمات الظهور بـ تسريحات شعر غريبة جداً لاقت إستهجان الجمهور والكثير من الإنتقادات والتعليقات الساخرة سواء إن كانت النجمة تعمدت فيها لفت الأنظار أو وقعت بالفعل في فخ التسريحات الشعر غير الموفقة .

نستعرض معكم أغرب تسريحات شعر أطلت بها النجمات العربيات بكل جرأة في فترات سابقة:

تسريحات كارثية لـ غادة عبد الرازق

النجمة غادة عبد الرازق ربما أرادت أكثر من مرة لفت الأنظار بتسريحات شعرها الغريبة، إلا ان النتيجة جاءت عكسية تماما بعدما نالت نصيبها من الإنتقادات، ومن بينها إطلالتها في برنامج "انا والعسل" قبل نحو 4 سنوات، بتسريحة شعر ظهرت فيها وكأنها هاربة من إحدى اللوحات الفنية من العصر القديم، كما أعادت الكرة وإعتمدت تسريحة شعر كارثية بالغرة الأمامية مع السوالف الطويلة والكعكة المرفوعة، ليطلق عليها متابعيها لقب "ساموراي"، وأيضا لم توفق بتاتا في اعتماد تسريحة "ميكي ماوس".

اغرب تسريحات شعر النجمات

إليسا بأغرب تسريحة شعر على الإطلاق

في إحدى المقابلات القديمة لها أثناء فترة بدايتها، إنجرفت النجمة إليسا وراء تسريحة شعر مجنونة لم تسبقها عليها أي من زميلاتها النجمات، وتداول فانزها مؤخراً فيديو لها ظهرت فيها بهذه التسريحة التي أشعلت موجة من التعليقات الساخرة، وأطلق عليها المتابعين اسم تسريحة الـ"رسور" نظراً للفاتها المتعددة وتدلي منها خصلة بشكل غير أنيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissaians World (@elissaians) on

مايا دياب تتعمد لفت الأنظار

النجمة اللبنانية مايا دياب تعد من أكثر النجمات اللواتي لا يترددن في إختيار أغرب صيحات الموضة غير المألوفة، ومن بينها تسريحات الشعر المجنونة والتي ظهرت فيها أكثر من مرة، فرأيناها قبل سابقا بتسريحة الكعكة المزدوجة الضخمة، ثم كررت الأمر عبر تسريحة شعر "ميكي ماوس" بأسلوب عشوائي.

مايا دياب بأغرب تسريحات الشعر

ميريام فارس بتسريحات شعر فائقة الغرابة

وتلتحق النجمة اللبنانية ميريام فارس بمواطنتها مايا دياب من حيث انجرافها بعض المرات خلف تسريحات شعر تعكس شخصيتها المغامرة والجريئة، فإعتمدت في سنوات سابقة تسريحة شعر حلوى غزل البنات المنفوشة.

ميريام فارس

وساعدها شعرها الكيرلي والكثيف كذلك على الاطلالة بموديلات شعر بغاية الغرابة مع الشعر المنفوش والضخم.

وتلتحق بالقائمة العديد من النجمات اللواتي إنجرفن خلف تسريحات شعر غير مألوفة على الإطلاق وبينهن: منى زكي، الفنانة الإماراتية أحلام، الفنانة البحرينية شذى سبت، الممثلة فاطمة عبد الرحيم وغيرهن كما الألبوم المرفق.

شاهدوا في الألبوم المرفق أغرب تسريحات الشعر التي اعتمدتها النجمات العربيات.. ولن تتخايلوا مدى كارثية بعض التصفيفات الى درجة الرعب!.