صور تسريحات شعر مميزة لطالبات الجامعة

تسريحات شعر لطالبات الجامعة للعام 2018 تتسم بطابعها المتنوع والعصري لهذا الموسم، فيمكن إختيار العديد من تصفيقات الشعر السهلة والملائمة لأجواء الجامعة لتكمل الطالبة إطلالاتها مع بداية انطلاقة السنة الدراسية بمظهر أنيق ومتجدد.

نعرض لك أجمل تسريحات الشعر المميزة والأنيقة لطالبات الجامعة كي تتألقي بإطلالة جمالية أنيقة وعصرية:

تسريحات الشعر مع الضفائر

من أكثر تسريحات الشعر التي تناسب الشابات الجامعيات، تصفيفة الضفائر الأنيقة بموديلات متعددة تبرز جمال الشعر الطويل بأناقة وأنوثة راقية. يمكنك مثلا اعتماد الضفيرة على شكل ذيل حصان والتي لا تختصر عليك الكثير من الوقت والجهد، أو اختيار ضفيرة "السنبلة" مع الشعر المفرود، ولا تترددي في نفس الوقت بالإتجاه نحو الضفائر الملتفة على فروة الرأس لإطلالة عملية مريحة طيلة اليوم الجامعي.

تسريحات شعر للجامعة

تسريحات الشعر المفرود والويفي

الشعر المفرود مع ضم نصفه العلوي من التسريحات الملائمة جدا للشابة الجامعية في موسم الخريف والشتاء، فإضافة الى ان هذه التصفيفة تمنحك الدفء، فهي تعكس ايضا جمال شعرك وذوقك الناعم بمنأى عن تصفيفات الشعر المربكة والمعقدة، كما أنها سهلة التطبيق جداً.

تسريحات شعر للجامعة 2018

إجمعي خصلتين من جانبي رأسك وقومي بلفهما للخلف على شكل دائري كما الصورة المرفقة، واتركي بقية الشعر منسدلاً بتناغم على ظهرك، أو يمكنك تنسيق القبعة الشتوية مع الشعر الويفي على الكتف، ولديك ايضا خيار تسريحة "الفيونكة" او "البابيون".

شاهدي في الألبوم المرفق المزيد من تسريحات الشعر الملائمة لطالبات الجامعة، وإختاري منها ما يتناسب مع شخصيتك.