خدع تجعل شعرك الكيرلي يبدو أجمل

لصاحبات الشعر المجعد أو الكيرلي بأجمل الأشكال التي نحبها جميعنا، اليوم هو يومك لتتعلمي بعض الخدع الرائعة التي ستجعل شعرك يبدو كثيف وملفوف وجذاب بشكل أكبر. تميزي بأكثر الإطلالات جاذبية واخفي الشعيرات المنكوشة بهذه الطرق.

خدع تجعل شعرك الكيرلي يبدو أجمل:

استخدام الدفيوزر لتجفيف الشعر:

بدلاً من استخدام السشوار سواء بالحرارة الباردة أو الساخنة، قومي بتجفيف شعرك بواسطة آلة الدفيوزر المخصصة للشعر الكيرلي. ستشعرين بالفرق في جودة الخصل المجعدة في شعرك لأنه سيبرزها أكثر بدلاً من تغطيتها ونكشها.

تجفيف الشعر بقطعة ثياب قطنية:

بعد الانتهاء من غسل الشعر، لا تضعي المنشفة عليه لتجفيفه، بل استبدليها بأي قطعة ثياب قطنية 100% تملكيها. عندما تكرري هذه الحركة أكثر من المرة ستجدين بأن القطعة القطنية لن تبرز الشعيرات المنكوشة التي تظهر على سطح الشعر مثل المنشفة.

اعتماد تسريحة الأناناس للنوم:

النوم هو أكثر شيء يخرب تسريحة الشعر ويبرز الشعر المنكوش أكثر من الشعر الكيرلي الجميل والأنيق. لهذا السبب، اعتمدي تسريحة الأناناس قبل النوم، أي قومي برفع الشعر بأكمله إلى فوق وثبتيه، حتى تستيقظي وتحصلي على شعر مرتب مثل اليوم السابق.

اعتماد وسادة نوم حريرية:

إلى جانب اعتماد تسريحة الأناناس للنوم، استبدلي الوسادة القطنية بالوسادة الحريرية الباردة، لأنها ستحافظ على شعرك حتى أكثر وبعد النوم عليها أكثر من مرة ستلاحظين الفرق في شعرك. وهذه الخدعة تناسب الشعر الناعم أيضاً ليبقى أجمل.

استخدام كريم مخصص للشعر الكيرلي:

لا تعتمدي فقط على أسلوب تجفيف الشعر ومواد الشامبو المستخدمة، بل ركزي أيضاً على ماسك الشعر والكريمات أو الموس المخصص للشعر الكيرلي ولإبراز التجعيدات الجميلة به وإخفاء الشعيرات الغير مرغوبة بها. هذا النوع من الكريمات سيصبح صديق شعرك المفضل.