أكسسوارات شعر ملفتة لعيد الأضحى

بعيداً عن أكسسوارات الشعر العادية التي اعتدنا عليه لتزيين التسريحات سواء الطويلة أو القصيرة، لا بد من انتقاء القطع المشرقة والفاخرة التي تأتي متألقة بأجدد الموديلات الهندسية والألوان البراقة التي تظهر بشكل ملفت خلال إطلالتك في عيد الأضحى.

لذلك، واكبي أجمل صور أكسسوارات شعر ملفتة لعيد الأضحى، وتخطي كلاسيكية الإطلالة التي رصدناها لك بأسلوب فاخر ومميز.

أكسسوارات شعر التاج

 أكسسوارات شعر التاج الزهري من ‏Christian Siriano

لا تتخلي في عيد الأضحى عن أكسسوارات شعر التاج خصوصاً التي تأتي مشرقة باللون الزهري بأسلوب Christian Siriano والملفتة مع تسريحات الشعر المرفوعة وحبيبات الخرز الفضية التي تليق بهذه المناسبة. كما يمكنك اختيار أكسسوارات شعر التاج الذهبي الذي يبرز بشكل فاخر مع التفاصيل الذهبية المشرقة وحبيبات الخرز الملونة التي تندل على فروة الرأس مع الشعر الكاري. ولا تترددي بوضع أكسسوارات شعر الريش الناعمة والملفتة على جوانب الشعر المنسدل بطرق حيوية تجعل تسريحات شعر عيد الأضحى ساحرة على خطى دار Zadig & Voltaire.

أكسسوارات شعر الدبابيس

أكسسوارات شعر الدبابيس للشعر الذكوري من Dolce & Gabbana

ومن أجمل أكسسوارات الشعر الرائجة من الدبابيس لعيد الأضحى، تلك التي تأتي بألوان الميتاليك مع بعض القطع البارزة باللون الفضي، لتضعيها بشكل متعدّد ومتنوع خصوصاً مع تسريحات الشعر الذكوري، لجعل إطلالتك جذابة بأسلوب دار Dolce & Gabbana. كما يمكنك اختيار أكسسوارات شعر الدبابيس العريضة الملونة على شكل بكلة لوضعها بشكل جانبي مع تسريحات الشعر المنسدل.

أكسسوارات شعر الباند

أكسسوارات شعر الباند من Prabal Gurung

ولا تتخلي في عيد الأضحى عن أكسسوارات الشعر الملفتة التي تبرز من خلال البالند العصري التي يبرز على فروة الرأس بأسلوب Prabal Gurung. ولا تهملي أكسسوارات الشعر الناعمة مع الشرائط السوداء الخلفية التي تربط ذيل الحصان الناعم مع الضفائر المترابطة بكثير من الأنوثة بأسلوب دار Simone Rocha.

تابعي عن كثب أجمل أكسسوارات الشعر الملفتة، وانتقي القطع التي تناسبك لتواكبي الصيحات العصرية لعيد الأضحى.