تسريحات شعر مع الشرائط اعتمديها بأسلوب النجمات

بعيداً عن المبالغة واختيار تسريحات شعر تتطلب الوقت لتطبيقها هذا الموسم، تتجه الصيحات المقبلة نحو اختيار تسريحات الشعر الناعمة مع الشرائط المنسدلة بطرق متعدّدة، سواء أردت تطبيقها على تسريحات الشعر المنسدلة أو بطريقة مترابطة مع الخصل ،اليوم اختاري بأسلوب النجمات أجمل تسريحات شعر عصرية مع الشرائط، من خلال الإطلاع على الصور التي اخترناها لك بأسلوب متنوّع.

أجمل تسريحات شعر مع الشرائط اعتمديها بأسلوب النجمات :

تسريحات شعر منسدلة مع الشرائط

تسريحات شعر منسدلة مع الشرائط بأسلوب الجميلة Karlie Kloss

لتتألقي بتسريحات شعر طبيعية سهلة التصفيف، يمكنك اختيار الطريقة الناعمة في تطبيق الشرائط على شكل باند أمامي مع تسريحات الشعر المنسدلة والمسحوبة الى الخلف بأسلوب الجميلة Karlie Kloss . كما تألقي بتسريحات شعر الضفائر الناعمة والعفوية، وضعي أكسسوار الشرائط على أسفل الضفيرة بطريقة ملفتة على خطى Elle Fanning. وبكل يساطة يمكنك ربط الشرائط مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والخصل غير المشدودة على الجانبين من وحي الجميلة Sophia Bush.

تسريحات شعر عالية مع الشرائط

تسريحات شعر الكعكة المرفوعة مع الشرائط السوداء على خطى دار Margot Robbie

ومن أكثر الإطلالات جرأة وعفوية مع الشرائط، تطبيق تسريحات شعر الكعكة المزدوجة على طريقة Millie Bobby Brown بأسلوب شبابي وعفوي مع ربط الشرائط مع العقدة الخلفية على الجانبين. ولك أيتها المرأة التي تبحث عن تسريحات الشعر العالية، يمنكها اختيار الكعكة المرفوعة والمصحوبة بالشعر المشدود الى الاعلى مع الخصل المبلل والشرائط السوداء على خطى دار Margot Robbie. كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر الكعكة العالية مع الضفائر الخلفية والشرائط السوداء على طريقة Maria Menounos.

كوني مميزة في إطلالاتك الجمالية مع اختيار تسريحات شعر ملفتة مع الشرائط، وطبّقي موديلات عصرية بأسلوب النجمات لتضفي لمسات أنثوية مميزة على إطلالتك.