صيحات تسريحات شعر مبللة لسهرات الصيف

ها هي صيحات تسريحات الشعر المبلل تجعل إطلالتك عصرية وملفتة خصوصاً في سهرات الصيف. فلا بد أن تختاري الموديلات المتنوعة والبسيطة، لتتخطي من خلالها روتين التسريحات التي اعتدت على تطبيقها وفقاً لطول شعرك.

 إليك أبرز صور تسريحات شعر مبللة لسهرات الصيف بطرق متنوعة وسهلة، لتضفي المزيد من التميّز على إطلالتك.

تسريحات شعر مبللة ومشدودة

تسريحات شعر مبللة ومشدودة من Prabal Gurung

إذا كنت تحبّين تطبيق صيحات تسريحات شعر مبللة بطريقة مشدودة الى الخلف، اختاريها من وحي ‏Prabal Gurung‏ بكثير من الانوثة، مع الخصل الناعمة والمسحوبة بكاملها من دون إخفاء ‏الملامح خصوصاً لجعل شعرك الطويل منسدلاً على الظهر. كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر مبللة مع الخصل العالية والمجعدة، وسحبها الى الخلف بطرق عفوية بأسلوب Marni.

تسريحات شعر مبللة مع الخصل

 تسريحات الشعر المبلل مع الخصل على الجبين من Alberta Ferretti

ولتتألقي بتسريحات الشعر ‏القصير مع الخصل المبللة، طبّقيها بخطى ‏Roberto Cavalli‏ خصوصاً مع الوجه الطويل والناعم.‏ ومن الصيحات الجمالية البارزة لسهرات الصيف، تأتي تسريحات الشعر المبلل مع الخصل المنسدلة على ‏الوجه من ‏Chanel. كما اختاري بأسلوب ‏ Alberta Ferretti‏ تسريحات شعر مع ‏الخصل المبللة التي تغطي جزءًا الجبين. كما يمكنك شد الشعر من ‏الامام وربطه الى الاسفل مع الرباط المتلاصق والكاشف للشعر، لتبرزي جمالك من خلال التسريحات الجريئة.

تسريحات شعر مبللة وجانبية

تسريحات شعر مبللة وجانبية من Blumarine

وإذا أردت التمايل في سهرات الصيف بتسريحات شعر ناعمة مع الغرة الجانبية، كوني مميزة وعصرية في اختيار تسريحات شعر مبللة من وحي Blumarine مع تصفيف الشعر بطريقة منتظمة لا تخفي من خلالها مكياجك البارز.