تسريحات شعر حيوية مع أكسسوار اللؤلؤ

تأتي صيحة أكسسوار اللؤلؤ لتجعل تسريحات الشعر ملفتة هذا الصيف خصوصاً، مع امكانية وضعها بشكل ناعم وملفت على الشعر المنسدل والناعم، لتمنحي إطلالتك الحيوية سواء من خلال الدبابيس أو البكل بتفاصيل بارزة.

واكبي صور اكسسوارات شعر اللؤلؤ التي رصدناها لك ضمن اسابيع الموضة العالمية، وشاهدي كيف يمكنك وضعها في إطلالات اليومية.

تسريحات شعر مع دبابيس اللؤلؤ

اكسسوارات شعر اللؤلؤ من الدبابيس بأسلوب Simone Rocha

اختاري أيتها المرأة تسريحات شعر حيوية مع الدبابيس البيضاء والعصرية، وذلك من خلال حبيبات اللؤلؤ التي توضع على الجهة الجانبية لتسريحات الشعر. وهذا ما شاهدناه في عرض سيمون روشا Simone Rocha مع التفنّن بوضع هذا الأكسسوار على الجهة الجانبية للشعر، ولا تترددي بوضع قطعتين متوازيتين على جهة واحدة لجعل تسريحاتك ساحرة.

تسريحات شعر مع باند اللؤلؤ

 تسريحات شعر حيوية مع أكسسوار اللؤلؤ من Dolce & Gabbana

ومن أجمل اكسسوارات الشعر الرائجة من اللؤلؤ تلك التي تأتي ملفتة مع الباند الفاخر والملونة بالخرز والحبيبات الملونة لجعل تسريحات الشعر جذابة، خصوصاً عندما تضعيها على فروة الرأس مع الباند الذهبي بخطى دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana . كما يمكنك اختيار تسريحات شعر ناعمة مع الحبيبات الملونة واللؤلؤ المنسدل من الأمام لتغطية جزءًا من فروة الرأس.

قبعة سوداء بحبيبات اللؤلؤ

ومن أجمل أكسسوار اللؤلؤ التي تزيّن تسريحات الشعر الحيوية، أجمل القبعات السوداء التي تأتي مكللة بالحبيبات البيضاء. فكوني فاخرة بإطلالتك، وانتقي من EUGENIA KIM أجمل الأكسسوارات التي تناسب تسريحات الشعر المنسدل بأسلوب حيوي وشبابي.

واكبي صور تسريحات شعر حيوية مع أكسسوار اللؤلؤ التي تكلّلت بالدبابيس المتنوعة والباند اللؤلؤ، وانتقي القطع التي تناسبك لتواكبي الموضة العصرية هذا الصيف.