ألوان صبغات شعر صيف 2018 جريئة وملفته

بعيداً عن الألوان الداكنة التي اعتدنا على اختيارها في المواسم الماضية، ها هي صبغات شعر صيف 2018 تبدو جريئة وملفته مع تدرجات الألوان البلاتينية وجرأة الأشقر والأحمر. لذلك لا بد أن تختاري ما يناسبك من هذه الألوان، لتكون إطلالتك ساحرة هذا الموسم.

من خلال الصور التي اخترناها لك من أهم دور الأزياء العالمية، لا بد أن تنتقي ألوان صبغات شعر صيف 2018 جريئة وملفته بتدرجات ساحرة.

ألوان صبغات شعر بلاتينية

 ألوان صبغات شعر بلاتينية على غرار Oscar de la Renta

اختاري ألوان صبغات شعر جريئة وملفته لصيف 2018، مع التألق بأجمل تدرجات الخصل البلاتينية التي تناسب تسريحات الشعر الذكوري على خطى دار Oscar de la Renta. فهذا اللون يمنحك إشراقة مميزة خصوصاً أنه يليق ببشرتك البرونزية. فلا تترددي باختياره بجرأة وتميّز لتكون إطلالتك في غاية الجمال هذا الموسم.

ألوان صبغات شعر شقراء

ألوان صبغات شعر ذهبية من Guy Laroche

وبعيداً عن الإطلالات الجمالية العادية، تأتي ألوان صبغات الشعر الأشقر لتكون أساسية في اختيارتك. فتألقي بتدرجات اللون الذهبي بأسلوب Guy Laroche لجعل اطلالتك مشرقة وساحرة مع البشرة البيضاء. كما يليق بصيف 2018 ألوان صبغات شعر أشقر من دار Balmain مع التسريحة المنسدلة على الاكتاف والغرة الجانبية. وفي حال أردت الحفاظ على الشعر المجعّد والمنسدل على الظهر، انتقي ألوان صبغات شعر أشقر من دار Calcaterra.

ألوان صبغات شعر حمراء

ألوان صبغات شعر حمراء وعصرية من دار Etro

في ظل هذه الألوان المشرقة والجريئة، لا تتخلي في صيف 2018 عن ألوان صبغات الشعر المتدرجة باللون الأحمر، لتكون إطلالتك فريدة من نوعها بتموجات ساحرة مع اللون الأسود الناعم على فروة الرأس. اما ألوان صبغات الشعر الأحمر بتدرّجاته المميزة والفاتحة، ستضفي سحراً خاصاً على تسريحات الشعر الكاري والمبلل على خطى دار Etro.