تسريحات شعر عصرية باستخدام الدبابيس فقط

تسريحات شعر عصرية باستخدام الدبابيس فقط ،تسريحات الشعر الصيفية تتمتع ببساطتها وباللمسة الأنثوية الجذابة التي تعطيها لكل فتاة. وإذا كنت تبحثين عن تسريحات سريعة وسهلة لتتمكني من تجربتها في المنزل أو أماكن العطلات، تعرفي على هذه المجموعة المنوعة من تسريحات شعر عصرية بواسطة الدبابيس فقط.

أجمل تسريحات شعر عصرية باستخدام الدبابيس فقط :

تسريحات الشعر المرفوع

مثلما ترين بالصور المرفقة، ابدئي باختيار ألوان الدبابيس إذا لم تريدين اللون الأسود الكلاسيكي، ويمكنك اختيار أكثر من لون أو وضع الألوان جميعها كما ترين على جنب واحد من الشعر. كل ما عليك فعله هو وضع الدبابيس على جهة واحدة وضعيهم على الشكل المرغوب، مثل الفراشة أو الطير أو أي شيء آخر. يمكنك أيضاً صنع كعكة الشعر ووضع الدبابيس على شكل طوق من فوق سواء بلون واحد أو أكثر، أو حتى وضعهم على وسط الكعكة لإطلالة غريبة أكثر.

تسريحات الشعر المربوط

تعتبر هذه الطريقة من الأجمل والأكثر تعقيداً في الوقت ذاته، وتحتاج بعض الوقت لتحصلي على أجمل الإطلالات بها. من الأشياء التي يمكنك فعلها هو ربط الشعر على جهة واحدة وتركه وايفي من تحت الربطة، ووضع الدبابيس على الجهة الأخرى بطريقة موازية. تسريحات شعر عصرية أخرى يمكنك اعتمادها هي صنع ضفيرة ذيل السمكة أو أي نوع آخر ووضع قطعتين من الدبابيس على كل خصلة، لتبدو بالنهاية على شكل الطير مثلما ترين بالصور. هذه التسريحة الأجمل بالنسبة لنا.

تسريحات الشعر المفرود

هذه الطريقة الأسهل لك إذا كنت في حيرة من أمرك وتريدين تسريحات شعر عصرية وسريعة للغاية، فقط ابقي شعرك ناعم أو كيرلي أو وايفي وضعي قطعة من الدبابيس على جهة اليمين وقطعة أخرى على جهة اليسار، أو تجميع أكثر من قطعة على جهة واحدة وبالألون العديدة مثل الطرق التي اعتمدناها في السابق. من الأشياء الجميلة التي يمكنك تزيين التسريحة بها هو اختيار لون دبابيس قريب من لون شعرك الطبيعي، أو وضعهم على شكل معين تحبيه، أو اختيار ألوان الصيف الصارخة لتكوني مواكبة لآخر موضة.