احدث تسريحات الشعر المناسبة للجبهة العريضة

تعرفي على احدث تسريحات الشعر المناسبة للجبهة العريضة لكي تطلي بمظهر جميل وأنيق. فالجبهة العريضة بحاجة لتسريحة مناسبة لها لكي تخفف من بروزها، فكما قلنا سابقاً، عليكي أن تعرفي الطرق المناسبة لإبراز ملامحك الجميلة وإخفاء ما يزعجك منها.

احدث تسريحات الشعر المناسبة للجبهة العريضة

الشعر الكاريه المموج

الشعر الكاريه هو من أكثر القصات الدارجة هذه الفترة، فإن كنت من محبات هذه القصة، جربي تسريحة الشعر المموج وأسدلي غرة قصيرة لكي تخفي جبهتك العريضة بها. هذه التسريحة الطبيعية والناعمة تناسب الوجه البيضاوي والمربع ذو الجبين الكبير.

الكعكة الجانبية

إذا كنتي متجهة لحفلة عرس وتودين أن تظهري بطريقة أنيقة وبسيطة، جربي تسريحة الكعكة الجانبية المرخية بالقرب من أذنك. أما الغرة فاجعليها تنسدل جانباً، ولا تتجهي نحو فرق الشعر من المنتصف لأنك بهذه الطريقة تكوني قد ساهمتي في إبراز جبهتك أكثر وأكبر.

تسريحة ذيل الحصان

لا تتجهي نحو تسريحة ذيل الحصان إلا إذا أسدلتي بعض الخصل. فالشعر المشدود بالكاملالن يناسب صاحبات الجبهة العريضة. لذا اتجهي نحو ربط ذيل الحصان ربطة خفيفة بعد أن تنفشي شعرك بالمشط لأن هذه الحركة ستزيد من حجم شعرك وتعطيه مظهراً عفوياً.

 الضفيرة الجانبية

إذا كنتي من محبات الضفائر، اتجهي نحو الضفيرة الجانبية لأن فرق الشعر من الجنب هو الأنسب لك، ولا تنسي أن تتركي بعض الخصل منسدلة على وجهك.