الوان شعر عصرية اختاريها مع حلول الربيع

هل تشعرين بالملل من الوان الشعر التي اخترتها في المواسم الماضية وتريدين التجدد والنغيير من خلال اجدد صيحات صبغات الشعر المشرقة والمميزة. لا بد أن تختاري مع حلول الربيع الواناً جديدة تجعل اطلالتك في غاية الجمال والجرأة خصوصاً عند الاطلاع على أبرز عروض الازياء.

اليك من خلال الصور الوان شعر عصرية اختاريها قبل حلول الربيع مع جرأة اللون البلاتيني وتدرجات الوان الاحمر والازرق وغيرها من التدرجات.

الوان شعر ازرق

الوان شعر ازرق مع الغرة الجانبية

بعيداً عن الاطلالات الجمالية العادية، تأتي الوان الازرق لتكون أساسية في صبغات الشعر خصوصاً عند اختيار هذه التدرجات على الغرة الجانبية التي تغطي جزءًا من الجبين. كما حرصت دار Gucci على التألق باجمل الوان الازرق العصري مع الشعر المتطاير بشكل عصري. اما الوان شعر الاحمر بتدرّجاته المميزة ستضفي سحراً خاصاً على تسريحات الشعر الطويل. فكل سيدة جريئة وتعشق التجدد والتغيير ما عليها الا اختيار اللون الاحمر على غرار عروض Etro و Bottega Veneta.

الوان شعر بلاتيني

الوان شعر أشقر من دار Balmain

يبدو ان الوان الشعر الرمادي المائل الى الابيض لن تغب عن اطلالات ربيع 2018 مع اختيار تسريحات شعر عصرية من دار On Off. اما الوان الشعر البلاتيني فيبدو أنها اساسية قبل حلول الربيع خصوصاً مع صيحة الاشقر الثلجي على غرار Oscar de la Renta. كما اختاري اللون الاشقر الذهبي لجعل اطلالتك مشرقة وساحرة مع البشرة البيضاء مثلما شاهدنا اطلالات  Guy Larocheو Balmain.

الوان شعر بني

الوان شعر بنية ناعمة بأسلوب Daizy Shely

في ظل هذه الالوان العصرية والجريئة، لا تتخلي في ربيع 2018 عن الوان البني المتدرجة لتكون اطلالتك فريدة من نوعها على خطى Daizy Shely الى جانب اللون الاسود الداكن والعصري الذي يبرز الملامح قوية وجريئة مع تسريحات شعر متجددة بأسلوب Julien Macdonald.

اليك اجمل الوان شعر عصرية اختاريها قبل حلول الربيع لتختاري منها ما يعجبك من تدرجات وصيحات جمالية منتظرة.