تسريحات شعر مميزة واكسسوارات حمراء في عيد الحب

في عيد الحب أضفي اطلالة جمالية ساحرة على تسريحات الشعر الناعمة وزيّني خصل الشعر باجمل اكسسوارات بارزة وملفتة لتحصلي على اطلالة ساحرة في هذه المناسبة، سواء أردت تطبيقها مع الشعر المنسدل أو بطريقة مربوطة الى الخلف.

اليوم اختاري لعيد الحب تسريحات شعر مميزة مع الاكسسوارات الحمراء على الخصل، من خلال الاطلاع على الصور التي اخترناها لك بأسلوب ملفت.

تسريحات شعر طبيعية مع الاطواق

تسريحات شعر ناعمة على غرار عارضات Luisa Beccaria.

لتتألقي بتسريحات شعر طبيعية ومنسدلة على الاكتاف لعيد الحب، يمكنك اختيار الطريقة العصرية في تطبيق تسريحات الشعر المتطايرة مع اطواق الشعر الناعمة التي تغطي جزءًا من الجبين على غرار عارضات Luisa Beccaria بطرق عصرية مع اللون الذهبي. كما تألقي بتسريحات شعر مجعدة أو ناعمة مع الغرة الامامية، وضعي على فروة الراس السلاسل البراقة باللون الاحمر لاستكمال اطلالتك.

تسريحات شعر منخفضة مع الورود

تسريحات شعر مميزة واكسسوارات حمراء في عيد الحب.

ومن اجمل تسريحات الشعر بمناسبة عيد الحب، تلك التي تأتي مرفوعة الى الخلف بطريقة منخفضة للحفاظ على اطلالة شبابية، مع اضافة مختلف انواع واشكال الورود بطرق ملفتة على جوانب الشعر باسلوب دار Dolce & Gabbana. أما تسريحة ذيل الحصان المنخفضة من دار Lanvin فبدت متألقة مع الشرائط الملونة التي تغطي الخصلة بطريقة عصرية لتضفي على اطلالتك الجمالية في عيد الحب سحراً خاصاً دون اخفاء ملامح الوجه.

كوني عصري في عيد الحب مع اختيار تسريحات شعر ملفتة واكسسوارات وموديلات شعر تستكمل جمالك لتتميزي في هذه المناسبة.