5 خطوات لتعطير الشعر

قد تكوني لاحظتي في الفترة الأخيرة أن الكثير من السيدات اتجهن إلى شراء عطور مخصصة للشعر وخصوصاً مدونات الموضة، لذلك سنقدم لك 5 خطوات لتعطير الشعر.

5 خطوات لتعطير الشعر:

عطور للشعر

أصبح الآن بإمكانك أن تدللي شعرك بروائح عطورك المفضلة فمثلاً يمكنك اقتناء  Guerlain La Petite Robe Noire Hair Mistأو Dior J’adore Hair Mist.

الزيوت العطرية

أما إذا كنت من محبات المواد الطبيعية، فننصحك باستخدام الزيوت العطرية مثل زيت اللافندر أو زيت الياسمين أو زيت جوز الهند. عدا عن أن هذه الزيوت تمنح شعرك رائحة منعشة كما أنها تجعله تظهره أكثر لمعان وحيوية ونضارة.

منتجات الشعر

عند اختيارك لمنتجات الشعر كالشامبو والبلسم اختاري النوع المناسب لشعرك كما يمكنك اختيار الرائحة التي تفضلينها. فأصبح أمامك في الوقت هذا الكثير من الاختيارات.

الهواء البارد

بعد أن تنتهي من غسل شعرك، ننصحك باستخدام القليل من الزيوت الطبيعية على الأطراف المبللة ومن ثم نشفي شعرك على الهواء البارد حتى تغلقي المسام وتركزي روائح الزيوت العطرية المستخدمة.

نظافة المشط

نشدد على تنظيف المشط الذي تستخدمينه في تسريح شعرك  بشكل منتظم عن طريق غسله أسبوعياً بالشامبو المعطر حتى تحمي شعرك من القشرة وتحافظي على نظافته.  كما يمكنك وضع قطرات من الزيت العطري على الفرشاة الخاصة بك لمنح شعرك رائحة عطرة وانتعاشاً طويلاً.