أجمل قصات شعر كاريه متنوعة لـ2018

على عكس السنوات السابقة، أصبحت قصات الشعر القصير منتشرة أكثر خلال العامين الآخرين وبدأت الكثير من الفنانات تتألق بإطلالات الشعر القصير المتنوعة. إذا كنت تفكرين باستقبال السنة الجديدة بالشعر القصير، خذي إلهامك منا اليوم.

أجمل قصات شعركاريه متنوعة لـ2018:

يمكنك التمتع بالشعر الناعم والوايفي أيضاً

الشعر الكاريه القصير:

إذا كنت تبحثين عن إطلالة مختلفة للغاية لشعرك، جربي الشعر القصير بشكل ملحوظ على أسلوب تسريحة الكاريه الشهيرة. من أجمل إطلالات الشعر الكاريه القصير هي أن يكون على ذات الدرجة من الأطراف، وتتركيه وايفي مع إضافة غرة ناعمة تعطي أنوثة لمظهر شعرك الجديد. بالنسبة إلى الغرة المصطحبة لهذه التسريحة، لديك خيار أن تقصيها على جنب واحد من الشعر، لكن بالنسبة لنا ما يليق بالشعر القصير على الدرجة ذاتها هي الغرة المتوسطة الكبيرة، على خطى الفنانة تايلور سويفت Taylor Swift مثلاً.

الشعر الكاريه المتوسط:

قصة الشعر الكاريه المتوسط تليق بك أكثر إذا كان شعرك كيرلي أو ببساطة غير ناعم، لأن الشعر القصير في طبيعة الأمر يكون أسهل للفتاة صاحبة الشعر الناعم. هذا لا يعني أنك لن تحصلين على نتائج رائعة، بل يمكنك التفنن بالشعر الكاريه المتوسط، أي فوق الأكتاف بقليل، سواء قررت تركه كيرلي أو أردت تجربة الشعر الناعم عليه. وفي هذه الحالة، تكون غرة الجنب الواحد أجمل من الغرة المتوسطة الكبيرة.

الشعر الكاريه المدرج بالعكس:

لإطلالة عصرية أكثر تكسر حاجز الملل لك ولشعرك، جربي الشعر الكاريه المدرج بالعكس. يمكنك أيضاً اختيار المدرج بطبيعته لكنه أصبح قديماً اليوم. ما يميز هذه الإطلالة بالذات هو كونها تليق بجميع أنواع الشعر ويمكنك اختيار مدى طول الشعر التي تفضليه. على سبيل المثال، يمكنك تركه متوسط من الأمام وأقصر بدرجات من الخلف، أو اختيار إطلالة شعر "البوب" التي تجعل شعرك قصير من الأمام وقصير للغاية من الخلف، وهي الإطلالة التي انتشرت بشكل كبير العام الماضي.