أجمل تسريحات شعر بيلا حديد على انستقرام

تماماً مثل شقيقتها الكبرى، تتمتع عارضة الأزياء الجذابة بيلا حديد بإطلالات مميزة ومثيرة في مكياجها، أزيائها وحتى شعرها. اليوم، سنعطيك أبرز وأجمل تسريحات الشعر التي اختارتها بيلا في الحفلات والمناسبات من الانستقرام الخاص بها.

أجمل تسريحات شعر بيلا حديدعلى انستغرام:

تسريحات الشعر المفرود:

مثلما ترين بالصور، تنوع بيلا بين تسريحات الشعر المفرود والمرفوع، ولا تركز على المرفوع فحسب. من أبرز إطلالاتها هي تسريحة شعر الستينات بالشعر القصير الناعم والملفوف من الأطراف قليلاً، وتسريحة الشعر المربوط من الوراء والمفروق من النصف التي اعتمدها الكثير من الفنانات غير بيلا.

من التسريحات البارزة الأخرى هي الشعر المجعد بطريقة طبيعية سواء لوحده أو برفقة الخصل الصغيرة على جوانب الشعر التي تربط إلى الوراء مثلما ترين بالصور. أو حتى الشعر المفرود الناعم للغاية مع رفعة الشعر البسيطة من فوق "الباف".

تسريحات الشعر المرفوع :

بالنسبة إلى تسريحات ذيل الحصان، تختار بيلا الشعر المرفوع بطريقة مثالية بدون أي شعر متناثر وتغطي ربطة الشعر بخصلة ناعمة من شعرها، أو تقوم بالخطوات ذاتها لكن بدلاً من ذيل الحصان تختار كعكة الشعر المثالية بدلاً من طبيعية المظهر.

مثل الصور المرفقة، تحب بيلا في بعض الأحيان الظهور بإطلالة الشعر المرفوع مع الباف أو الرفعة الإضافية من فوق الشعر، مع غرة بسيطة تجمل الإطلالة. وأخيراً، تعود إلى حبها للشعر المثالي مع تسريحة الضفيرتين الفرنسية بدون أي شعر قصير متناثر في أول الشعر.