الغرة المناسبة لشكل وجهك

اكتشفي نوع الغرة المناسبة لكشل وجهك لتبرزين جمال ملامحك من خلال قصة شعر مميزة. فلكل شكل وجه عيوب يمكن أن تخفيها بتسريحة شعر بسيطة. لذا من المهم جداص أن تعرفي شكل وجهك لتحددي ما يناسبك من قصات شعر.

الغرة المناسبة لشكل وجهك

الوجه البيضاوي

صاحبات الوجه البيضوي مثل ميجان فوكس وريهانا، محظوظات جداً لأن معظم لتسريحات وقصات الشعر تتناسب لنوع وجهك. فيمكنك قص غرة أماميج قصيرة أو غرة متدرجة طويلة.

الوجه المربع

ننصح صاحبات الوجه المربع مثل أنجلينا جولي وسيرين عبد النور بالاعتماد على الغرة الأمامية القصيرة مع أطراف جانبية طويلة متدرجة حول الوجه، فبهذه الطريقة ستمنحين وجهك المربع استدارة خفيفة. فكل ما  زدتي الخصلات الجانبية ستحصلين على وجه أكثر استدارة.

الوجه بشكل القلب

شكل الوجه هذا يتميز ببروز الذقن، لذلك يجب أن تحاولي أن تخففي من حدت بروزه بتسريحة ناعمة. فينصح بالغرة الأمامية الكثيفة لتجعلي أجزاء الوجه متناسقة بشكل أفضل مع بعضها البعض.

الوجه الطويل

تحاول الفتاة صاحبة الوجه الطويل، مثل كريستين ستيوارت، الحصول على استدارة جانبية بيضاوية مناسبة. لذلك جربي الوجه غرة جانبية مع ضرورة فرق الشعر من أحد الجانبين لإعطاء الوجه تأثيراً أجمل وأفضل.

الوجه الدائري

لصاحبات الوجه الدائري مثل سلينا جوميز، جربي الغرة المتدرجة على الجبهة بزاوية جانبية مع سحبها لأحد جانبي الوجه للحصول على الإستدارة البيضاوية المثالية.